المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق داخلية “الإنقاذ” : اليوم كشف فضيحة مدوية للتحالف

ناطق داخلية “الإنقاذ” : اليوم كشف فضيحة مدوية للتحالف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

تكشف وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ عصر اليوم السبت عن تفاصيل عملية امنية كبرى في احباط مخططات التحالف وضبط خلاياها اسمتها “فأحبط اعمالهم”، ووصفتها بأنها “فضيحة مدوية للعدوان ومرتزقته”.

 

وقال ناطق وزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري في تصريح صحافي مقتضب نقله المركز الإعلامي الأمني ليل الجمعة: “سنكشف عصر السبت (الساعة الثالثة) تفاصيل العملية الأمنية الكبيرة ‘فأحبط أعمالهم’ “.

 

ناطق داخلية حكومة الإنقاذ الوطني، أضاف: “العملية الأمنية الكبرى ‘فأحبط اعمالهم’ أفشلت مخططين من أخطر المخططات وستكشف تفاصيلها في بيان رسمي غدا (اليوم)، وستفضح الخونة بشكل غير مسبوق”.

 

واختتم ناطق وزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري تصريحه قائلا: “عملية ‘فأحبط اعمالهم’ تمثل لجبهة الداخل نصرا لا يقل شأنا عن انتصارات جبهات القتال، وستغير الكثير من المعادلات وتبعثر أوراق العدوان”.

 

مصادر مطلعة غير رسمية، سربت من تفاصيل العملية أنها “ضبط خليتين تابعة للتحالف إحداهما بتمويل واشراف سعودي والأخرى بتمويل وإشراف اماراتي”. وذكرت أن “الخليتين كبيرتين وتضم قيادات حزبية وتربويين وإعلاميين وضباط في وزارة الدفاع وجهاز الأمن القومي”.

 

ووفق المصادر نفسها، فإن مهمة الخليتين كانت “تأجيج الشارع في المحافظات الحرة غير الخاضعة للتحالف باسم الثورة كما حدث في لبنان والعراق، بالتزامن مع تحركات امنية ومع تحرك جبهة نهم لمحاولة اختراق الأجهزة الأمنية والسيطرة على صنعاء”.