المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السوري يصدر بياناً بشأن العمليات العسكرية في إدلب

عربي (وكالة الصحافة اليمنية)

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة السورية، اليوم الاثنين، عن تحرير مساحات واسعة من ريفي حلب وإدلب، مؤكدة “استمرار عمليات الجيش، حتى اقتلاع الإرهاب من سوريا”.

وقال بيان صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: “بخطوات مدروسة محكمة وعمليات نوعية مركزة تابع أبطال الجيش العربي السوري تقدمهم مصممين على اقتلاع الإرهاب التكفيري من جذوره”.

وشدد البيان على أن “الجيش مصمم على القضاء على القتلة الذين أرادوا مصادرة إرادة أهلنا في المنطقة واتخاذهم رهائن ودروعا بشرية لعرقلة تقدم الجيش وتأخير القضاء على تلك التنظيمات المسلحة المصنفة على لائحة الإرهاب وفق القانون الدولي”.

وأضافت القيادة العامة أن “بواسل جيشنا الميامين تمكنوا من تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية وبزمن قياسي واستعادت السيطرة التامة على عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي”، مؤكدة “استمرار الجيش في تقدمه الميداني وإصراره على متابعة مهامه المقدسة والنبيلة في القضاء على ما تبقى من تنظيمات إرهابية أينما وجدت على امتداد الجغرافيا السورية”.

وكانت وسائل إعلام سورية رسمية أعلنت، مساء أمس الأحد، أن الجيش السوري استطاع تحرير العديد من القرى والبلدات غرب مدينة حلب وتأمينها من الإرهاب.

قد يعجبك ايضا