المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السوري يسيطر ناريا على طريق حلب اللاذقية

دمشق//وكالة الصحافة اليمنية//

سيطر الجيش العربي السوري، اليوم الأحد، على طريق حلب اللاذقية، سيطرة نارية، تمهيداً لتأمين الطريق من الجماعات المسلحة، المدعومة من تركيا.

ونقلت “قناة العالم” عن مصادر عسكرية سورية بأن الجيش السوري بدأ بالتمهيد الناري للسيطرة على الطريق الرابط بين مدينتي حلب – اللاذقية المعروف بطريق M4 مؤكداً بان العملية باتت قريبة.

وأضاف مراسل القناة في ريف حلب بأن الجيش العربي السوري يستمر في تحضيراته لتنفيذ عملية تطهير هذه المنطقة رغم استقدام القوات التركية مزيداً من التعزيزات عبر الحدود التركية – السورية بإتجاه ريف إدلبز

وأضاف مراسل القناة بان قافلة عسكرية تركية، مؤلفة بأكثر من 25 آلية عسكرية دخلت الى الأراضي السورية من معبر كفر لوسين بإتجاه منطقة إحسم بجل الزاوية تزامنت مع قصف الجيش لمواقع المسلحين في تلك المناطق.

واكد المراسل بأن الجيش السوري يتجه لتحرير ما تبقى من ريف حلب الغربي خصوصا منطقة دارة عزة والأتارب إضافة الى طريق واصل بين حلب واللاذقية والذي يقع بين منطقة سراقب واللاذقية وأن مناطق أريحا وجسر الشغور، ومحمبل كلها أصبحت أهداف مشروعة للجيش السوري لتحرير طريق الدولي بين حلب واللاذقية كما حصل مع طريق دمشق – حلب الدولي”.

قد يعجبك ايضا