المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تبث مشاهد وثائقية جديدة عن جرائم تدمير أمريكا لمنظومات الدفاعات الجوية

خاص: صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الإعلام الأمني اليمني مساء اليوم السبت ، صوراً من مشاهد جديدة توثق التدمير الأمريكي الممنهج للدفاعات الجوية اليمنية بتواطؤ السلطات السابقة.

وكان مصدر أمني مسئول صرح في وقت سابق أنه سيتم توزيع مقاطع جديدة على وسائل الإعلام، تثبت تورط أمريكا في تدمير الدفاعات الجوية اليمنية ما بين الأعوام 2007م – 2014م.

ونقلت وكالة (سبأ) عن المصدر ، أن الولايات المتحدة الأمريكية دأبت في سياستها تجاه اليمن إلى إفقاده مصادر القوة حتى يصبح سهل المنال من خلال التركيز على تجميع وتعطيل وتدمير كل ماله صلة بالدفاعات الجوية للجمهورية اليمنية.

وأكد المصدر أن ما سيعرض ليس إلا جانبا واحدا من ممارسات الولايات المتحدة الأمريكية الإجرامية لاطلاع الرأي العام على حقيقة الدور الأمريكي تجاه اليمن والشعب اليمني.

وكانت الداخلية اليمنية كشف في الـ 27 من فبراير الماضي عن عملية تدمير صواريخ دفاع جوية بإشراف ضباط أمريكيين والخائن عمار محمد عبدالله صالح في منطقة الجدعان عام 2005.

وأوضحت  أن تدمير أسلحة الدفاعات الجوية تم بمساعدة الخائن عمار محمد عبدالله صالح  الذي تولى عبر جهاز الأمن القومي بإيعاز من عمه الخائن علي عبدالله صالح مسؤولية إقناع مسؤولي وزارة الدفاع بسحب الصواريخ وإتلافها بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية عبر مكتب إزالة الأسلحة مقابل امتيازات يحصلوا عليها.

شاهد الصورالجديدة :

قد يعجبك ايضا