المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس التلاحم القبلي يخاطب السيد ويوجه دعوة للمزارعين

مجلس التلاحم القبلي يخاطب السيد ويوجه دعوة للمزارعين

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

حيا مجلس التلاحم الشعبي القبلي السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، ومشايخ القبائل ووجهائها وأعيانها بمرور 5 سنوات من الصمود بوجه التحالف والتصدي له ومخططاته، موجها دعوة خاصة للمزارعين في عموم اليمن.

 

وقال مجلس التلاحم القبلي في بيان له، ليل الأربعاء: “نحيي قائد الثورة يحفظه الله والقيادة السياسية الحكيمة، بمناسبة مرور 5 أعوام من الإباء والشهامة والناموس والتلاحم والصمود والتحدي والتصدي لأكبر عدوان وحشي”. مضيفا: بات الجميع يدرك أن مؤشرات تقهقر وفشل العدوان واضمحلاله ولفضه لأنفاسه الأخيرة تلوح في الأفق”.

 

المجلس تابع في بيانه، قائلا: “نحيي عاليا المواقف الوطنية لقيادتنا السياسية الحكيمة ممثلة بالرئيس المشاط وانفتاحها على شتى الجهود والمبادرات المتكررة”. مضيفا: ” كما نحيي الدور البارز لمشايخ وعقلاء وأبناء قبائل اليمن، في لم الشمل ووأد الخلافات وتعزيز اللحمة القبلية الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية”.

 

واختتم مجلس التلاحم الشعبي القبلي، بيانه بتوجه دعوة خاصة إلى المزارعين في عموم اليمن، وقال: “نهيب بالجميع الاستفادة الواسعة من مواسم الخير وغيث الرحمن لهذا العام عبر المبادرة العملية الواسعة للاهتمام بالزراعة والصناعة والمضي نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي”.