المصدر الأول لاخبار اليمن

انجازات أمنية: ضبط 8 متهمين بـ 6 قضايا قتل وسرقة وغش في صنعاء والبيضاء

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نجحت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء ومحافظة البيضاء في تحقيق إنجازات نوعية قضت بالقبض على ثمانية متهمين في ست قضايا قتل وسرقة وغش خلال الساعات الماضية.

وكشفت مصادر أمنية بأمانة العاصمة صنعاء أن مركز شرطة علاية بمديرية السبعين ضبط شابا يبلغ من العمر 23 عاما متهما بمقتل المجني عليه عزام المقالح وإحالته للإجراءات القانونية.

وذكرت المصادر أن المتهم قام بإطلاق رصاصتين من سلاح نوع “آلي” على المجني عليه دخلتا من البطن ونفذتا من الإبط الأيسر ادت إلى وفاته.. نتيجة خلاف ومشادة كلامية بينهما.

وفي مديرية صنعاء القدمية ، كشفت المصادر الأمنية أن مركز شرطة اللقية تمكنت من ضبط أربعة متهمين بسرقة مليون و 500 ألف ريال من باص أحد التجار .. مؤكدين أنه تم إحالة المتهمين للإجراءات القانونية.

أما في مديرية السبعين ، أفادت المصادر أنه مركز شركة سهيل الجوفي ضبط شاب متهم قضيتي سرقة  150 دولار أمريكي و335 ألف ريال يمني وهاتفين ، لافتين إلى أنه تم استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفيما يخص الإنجازات الأمنية في محافظة البيضاء ، أعلنت شرطة رداع استعادة سيارة مسروقة نوع شاص موديل 2015 ، بعد القبض على المتهم بسرقتها وإحالته للإجراءات القانونية.

وفي مدينة البيضاء ضبطت الشرطة متهم ببيع مواد غذائية منتهية الصلاحية ضبت في بقالة المتهم في حي الجامعة ، وإحالته للجهات المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.