المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق “الانقاذ” يؤكد أن جريمة قصف آل سبيعان لن تمر

ناطق “الانقاذ” يؤكد أن جريمة قصف آل سبيعان لن تمر

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أن الجريمة المروعة التي ارتكبها مسلحو التحالف من تنظيمي “القاعدة” و”داعش” بحق أسرة آل سبيعان في محافظة مأرب، لن تمر مرور الكرام، ولا ينبغي السكوت عنها.

 

وقال الوزير ضيف الله الشامي في سلسلة تغريدات بموقع “تويتر” مساء الاثنين: إن “هذه الجريمة يجب أن لا تمر مرور الكرام والسكوت عنها يعرض أعراض الأسر اليمنية في مناطق تواجد هؤلاء المجرمين لأن تواجه نفس الأسلوب”.

 

مضيفا: “اقتحموا بعشرات الجنود والأطقم والدبابات منطقة آل حتيك بوادي عبيدة وقتلوا أربعة اشخاص، هم الشيخ محسن سبيعان وثلاثة من إخوانه واحرقوا منازلهم ونهبوها وذلك في اعتداء سافر على المواطنين والأسر الامنة في منازلها”.

 

ووصف ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الجريمة بأنها “جريمة إبادة”، موجها دعوة إلى قبائل اليمن كافة، بقوله: “على القبائل اليمنية الاستنفار للرد على هذه الجريمة كما هو معروف عنها حماية الأرض والعرض”.

 

الوزير الشامي علق على التضليل الإعلامي الذي يحاول المجرمون من خلاله تبرير جريمتهم واسباغها بطابع مشروع عبر زعمهم أنها ضد عصابة، قائلا: “لم يعرف في التاريخ أن تسمى أسرة كاملة برجالها ونسائها وأطفالها عصابة”.

 

وخاطب ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، في ختام تغريداته بموقع “تويتر” المنظمات الإنسانية والحقوقية، داعيا إياها إلى “إدانة واستنكار هذه الجريمة التي تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.