المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تستقبل دفعة جديدة من قيادات “الاصلاح” والعسكريين العائدين

صنعاء تستقبل دفعة جديدة من قيادات “الاصلاح” والعسكريين العائدين

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

استقبلت العاصمة صنعاء اليوم الخميس، دفعة جديدة من قيادات حزب الإصلاح وقيادات عسكرية، اعلنت انسحابها من صفوف التحالف وقوات هادي، والعودة إلى صف الوطن في مواجهة التحالف وأطماعه.

 

ونشر نائب رئيس مجلس الشورى، محمد ناصر البخيتي، في حسابه بموقع “تويتر”، صوراً تجمعه بالعقيد فواز مثنى الجبري أحد ضباط قوات الاحتياط التابعة لهادي في مأرب.

 

محمد البخيتي، وهو ناطق لجنة المصالحة الوطنية، قال: إنه استقبل 4 من منتسبي حزب الإصلاح، 3 منهم كانوا ضمن اللواء ٣١٤ في مأرب، والرابع من منتسبي اللواء ١٦٣ في شبوة.

 

وتأتي عودة هذه الدفعة الجديدة، بعد 3 أيام على عودة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ محمد علي عامر الخزاعي، عضو المجلس المحلي لمديرية التعزية والعقيد في لواء الصقور مأرب.

 

وسبق الخزاعي، بنحو اسبوع، عودة القيادي في حزب الإصلاح، والإعلامي في جبهة نهم، إبراهيم محمد حسين الهلاني، وقائد الكتيبة الأولى لواء الفرسان في جبهة حرض أحمد صادق عبدالله العقيبي. وزميله مشعل حامد صالح عبدالله غادر.

 

الخزاعي وفقا لناطق لجنة المصالحة محمد البخيتي، أكد “رغبة العديد من قيادات الإصلاح العودة إلى العاصمة صنعاء والاصطفاف في خندق الدفاع عن سيادة اليمن واستقلال قراره.

 

وتتوالى انسحابات القيادات السياسية والعسكرية من صفوف التحالف وهادي، بعد انكشاف زيف اهداف التحالف المعلنة، وثبوت سعيه لتنفيذ اجندة اطماع خاصة بقطبيه ضد سيادة اليمن واستقلاله، حسبما يؤكد المنسحبون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.