المصدر الأول لاخبار اليمن

ابناء ميفعة عنس يؤكدون استمرار رفد جبهات مواجهة التحالف

ابناء ميفعة عنس يؤكدون استمرار رفد جبهات مواجهة التحالف

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية//

 

جدد أبناء مديرية ميفعة عنس في ذمار، تأكيد صمودهم وتصديهم لحرب التحالف بقيادة السعودية والامارات، وحصاره البري والبحري والجوي، ورفد جبهات مواجهته، ورفضهم التطبيع مع العدو الاسرائيلي.

 

جاء ذلك في وقفة قبلية حاشدة نفذها أبناء مديرية ميفعة عنس في محافظة ذمار، الثلاثاء، رفضا “لاستمرار العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي والحصار الجائر برا وبحرا وجوا، والتطبيع مع الكيان الصهيوني”.

 

وفي الوقفة أفاد وكيل المحافظة عباس العمدي أن تزامن احتفال الشعب اليمني بأعياد ثورة سبتمبر مع مرور ألفي يوم من العدوان، يجسد الصمود في مواجهته.. مؤكدا أهمية تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية من خلال التحشيد ورفد الجبهات .. داعيا المغرر بهم العودة إلى الصف الوطني.

 

من جانبه، شدد مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة في ذمار حسين الصوفي على أهمية استمرار دعم المرابطين وتعزيز عوامل الصمود .. معتبراً التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة لقضايا الأمة، يرفضه كل الأحرار.

 

وأشاد عضو لجنة الحشد أحمد الرازحي ومسؤول أنصار الله في المديرية عامر الحماطي ، بدور أبناء ميفعة عنس في تقديم قوافل العطاء والشهداء .. مؤكدين استمرار الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال.

 

ألقيت كلمات عدة في الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية علي الكبسي ومدير المعلومات بديوان المحافظة عصام الهروجي وأمين محلي المديرية علي القيسي ومدير هيئة الزكاة عبده شريح وعدد من أعضاء المجلس المحلي والجانب الإشرافي وشخصيات اجتماعية.

 

وعبرت الكلمات والقصائد الشعرية عن مباركة انتصارات الجيش واللجان الشعبية، مؤكدة استمرار رفد الجبهات حتى النصر، ومواصلة الصمود والسير على نهج الشهداء في معركة الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا