المصدر الأول لاخبار اليمن

المحويت .. مناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش إجتماع عقد اليوم بمحافظة المحويت برئاسة المحافظ فيصل بن حيدر آلية  عودة المغرر بهم والتواصل مع من تبقى من المخدوعين في صفوف التحالف .

 

وفي الاجتماع رحب المحافظ بن حيدر وقيادات السلطة المحلية والامنية بالمحافظة بتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى ورئيس هيئة الاركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الخامسة ..  مبدين استعدادهم للتواصل مع  تبقى من المغرر بهم في صفوف التحالف ،  ونصحهم للعودة الى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام .

 

واكد مسؤول  المركز الوطني  للعائدين اللواء صادق المقراني ان فرصة العفو العام لن تبقى مفتوحة إلى ما لانهاية، مرحباً بكل العائدين إخوة أعزاء  .. فيما دعا‏ مسؤول العائدين في المنطقة الخامسة  العميد رياض صلاح  بلذي المغرر بهم من ضباط وصف وجنود للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام، وتوحيد الجهود لطرد المحتلين من الأراضي اليمنية .

 

حضر الاجتماع وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي وامين عام المجلس المحلي الزيكم بالمحافظة ومدير أمن المحافظة العميد احمد يحي مداعس ورئيس شعبة الاستخبارات و مسؤول الغرفة المشتركة بالمحافظة العقيد عبدالرحيم الصلوعي ومسؤول الامن والمخابرات بالمحافظة وشؤون ضباط مديرية الاستخبارات في المنطقة الخامسة المقدم عصام عبيد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.