المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع عسكري يؤكد مضاعفة الجهود الميدانية في مواجهة التحالف

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

عُقد اليوم الأحد ، في المنطقة العسكرية الرابعة اجتماع موسّع برئاسة رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين الرابعة والسابعة اللواء عبداللطيف المهدي.

كرس الاجتماع الذي ضم محافظي ومشرفي ومدراء أمن محافظات تعز وإب وذمار وعدن ولحج والضالع وأبين والبيضاء، وبحضور وكيلي وزارة الإدارة المحلية ووزارة الأوقاف والإرشاد ومديري دائرة الإمداد والتموين العسكري ودائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع، لمناقشة آليات الحشد والتعبئة العامة.

وفي الاجتماع، أكد اللواء عبداللطيف المهدي، أهمية تطوير آليات الحشد والتعبئة لاستيعاب الراغبين في الالتحاق بصفوف الجيش واللجان الشعبية.

وأشاد بأداء السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والإدارية في هذه المحافظات المترافقة مع الانتصارات الميدانية التي يُحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين المواجهة.

ولفت إلى أهمية مضاعفة الجهود لتحقيق النجاحات بما يعزز الأمن والاستقرار وتوجيه الجهود والطاقات صوب مواجهة العدوان كأولوية وطنية في الوقت الراهن.. مجددًا الـتأكيد على أهمية تكاتف وتعاون الجميع لإنجاح التعبئة وعمليات الحشد لرفد الجبهات ومساندة أبطال الجيش واللجان.

وأشار قائد المنطقة العسكرية الرابعة، إلى أن العدو يحاول اختراق الجبهة الداخلية بهدف تخفيف الضغط على قواته في الجبهات.

ومع قدوم ذكرى المولد النبوي المبارك على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم، أِشار اللواء المهدي إلى أهمية المناسبة والعمل على استثمار أجوائها لتحقيق المزيد من التقدمات والانتصارات الميدانية التي عادة ما تترافق مع هذه الذكرى في كل عام.

ولفت اللواء المهدي، إلى أهمية استمرار العمل التوعوي في المجتمع والتصدي للشائعات التي يشنها العدو سيما مع انكشاف الأنظمة العميلة -على رأسها زعماء دول العدوان- في ممارسات التطبيع والتولي للعدو الصهيوني.

وقال” عليكم مسؤولية وطنية في مختلف المجالات ومنها المشاركة الفعالة في الحفاظ على الانتصارات المنجزة من خلال الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالمقاتلين”.. مؤكداً ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والمرابطين ورعايتهم باعتبار ذلك أولوية.

كما أشار اللواء المهدي، إلى دور المدرسة والمسجد في تعزيز الجانب التربوي وترسيخ الثقافة الجهادية.

بدورهم أشاد المحافظون والمشرفون ومدراء الأمن، بالانتصارات المتوالية التي يُحرزها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. معربين عن استعدادهم لمضاعفة جهود الحشد والتعبئة.

واستعرضوا الأوضاع في محافظاتهم.. لافتين إلى استمرار عمليات الحشد بالتزامن مع مناسبة المولد النبوي الشريف والتي تستدعي مضاعفة الجهود لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.