المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يحدد ثوابت المرحلة القادمة ويحذر دول التحالف من اهدار فرص الهدنة

تقرير/ عبدالكريم مطهر مفضل/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

وجه قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي، رسالة تحذيرية لدول التحالف من عواقب الاستمرار في نهب عائدات النفط والغاز اليمني.

ثروات منهوبة

وقال السيد عبدالملك الحوثي في كلمة متلفزة عصر اليوم الثلاثاء، بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي: “كل عائدات النفط والغاز منهوبة من قبل التحالف وجزء منها يأكله خونة الوطن”.

ودعا قائد الثورة اليمنية، كافة أبناء الشعب اليمني للتمسك باثوابت الوطنية، من أجل استعادة كافة حقوقه المنهوبة من قبل دول التحالف وأدواتها وفي مقدمتها استعادة عائدات النفط والغاز.

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي: “على الشعب اليمني مواصلة التمسك بثوابته الوطنية والوصول لتحقيق أهدافه الثابتة تجاه هذا الوطن”.

مخططات استهداف الشعب اليمني

ولفت قائد الثورة اليمنية إلى أن الهدف المنشود هو استعادة كافة حقوق الشعب اليمني .. منوهاً بضرورة الأخذ بعين الاعتبار بتوعية الناس والحذر من كل المؤامرات.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي، أن التحالف أرتكب أبشع الجرائم بحق الأبرياء من الطفال والنساء والشيوخ في اليمن.

وقال السيد عبدالملك الحوثي: “يجب استغلال الهدنة لتوعية الناس بمخاطر العدوان”.

واشار قائد الثورة اليمنية، أن التحالف لو نجح  في تحقيق مخططاته في اليمن فان الشعب اليمني كان الآن يعيش في أسوأ مواقع العبودية والاضطهاد.

أوليات المرحلة القادمة

وفي ما يخص الخطوات التي يجب العمل على اساسها في المرحلة المقبلة، قال السيد عبدالملك الحوثي: “أولوياتنا مع شعبنا التصدي للعدوان ومؤامراته المتنوعة والسعي للحفاظ على الاستقرار الداخلي والجبهة الداخلية وتصحيح وضع مؤسسات الدولة”.

وتابع قائلاً: “من لا يعتبر التصدي للعدوان أولوية يعاني من خلل إنساني ويتعامى عن حجم هذا العدوان وأهدافه”.

وأردف السيد عبدالملك الحوثي: “لابد أن نستعيد حقوق الشعب اليمني المنهوبة من قبل دول التحالف”.

وأكد قائد الثورة اليمنية  أن أولويات اليمن في المرحلة القادمة تتمثل في مناصرة القضية الفلسطينية والوقوف ضد مشاريع التطبيع” والتمسك بالعلاقة مع أحرار الأمة.

قد يعجبك ايضا