المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصناعة يؤكد الحرص على تطوير أداء اتحاد الغرف التجارية

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر حرص الوزارة على تطوير أداء الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعة ، وإيجاد قطاع خاص قادر على أداء دوره الاقتصادي والوطني، وتعزيز الشراكة معه في ظل الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها اليمن .

وشدد الوزير المطهر خلال لقائه اليوم مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية محمد قفلة، بحضور نائب وزير الصناعة أحمد الشوتري، على ضرورة تنظيم العلاقة بين الاتحاد والغرف التجارية في أمانة العاصمة والمحافظات، بما يسهم في تطوير القطاع الخاص ويعزز الاقتصاد الوطني .

وأكد استعداد الوزارة تقديم أوجه الدعم للاتحاد لاستعادة نشاطه ودوره الريادي في تنظيم وتفعيل القطاعات الاقتصادية المختلفة .

من جهته أكد نائب وزير الصناعة أهمية التنسيق بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية لمناقشة مختلف القضايا، وتذليل الصعوبات أمام الأنشطة التجارية والصناعية.. مشيرا إلى أهمية العمل المشترك لحل أي إشكالات تواجه القطاع الخاص .

بدوره استعرض مدير اتحاد الغرف التجارية خطط وبرامج الاتحاد وجهوده في التنسيق مع الوزارة فيما يتعلق بالأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية، وتعزيز الشراكة مع القطاع الحكومي .

قد يعجبك ايضا