المصدر الأول لاخبار اليمن

إنجازات أربعة أعوام في مؤتمر صحفي لوزارة الداخلية

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أقامت وزارة الداخلية اليوم بصنعاء مؤتمرا صحفيا للكشف عن الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال أربعة أعوام من قيام ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر.   وفي المؤتمر الصحفي، كشف (العميد محمد محمد الآنسي) - مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية عن تفاصيل تتعلق بضبط الخلية الإجرامية التابعة للمخابرات الإماراتية، والتي [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أقامت وزارة الداخلية اليوم بصنعاء مؤتمرا صحفيا للكشف عن الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال أربعة أعوام من قيام ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر.

 

وفي المؤتمر الصحفي، كشف (العميد محمد محمد الآنسي) – مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية عن تفاصيل تتعلق بضبط الخلية الإجرامية التابعة للمخابرات الإماراتية، والتي كانت قد أعلنت وزارة الداخلية اسقاطها، منتصف الشهر الجاري.

 

وأوضح أن الأنشطة التي كانت تمارسها، والطريقة التي كانت ترتكب بها جرائمها، وأسماء قادتها، مؤكدا الإطاحة بها والقبض على عناصرها، برغم التدابير المخابراتية التي احاطت بها عناصرها، وأنشطتها.

 

ووجهت وزارة الداخلية، دعوة للمتورطين في العمل مع التحالف – بأي شكل من الاشكال – لإعلان التوبة، والانحياز إلى صف الشعب اليمني.

 

واستغلال فرصة العفو العام، خلال فترة التمديد التي أعلن عنها الرئيس المشاط، والتي قد تكون الاخيرة.

قد يعجبك ايضا