المصدر الأول لاخبار اليمن

الملتقى الليبي المصري يوصي بتسهيل منح التأشيرات بين البلدين

// وكالة الصحافة اليمنية // أوصى الملتقى الاقتصادي الليبي – المصري لرجال الأعمال، بتسهيل منح تأشيرة الدخول لمواطني البلدين. ودعا الملتقى، الذي انعقد في العاصمة المصرية القاهرة الاسبوع الفائت، إلى فتح المنافذ والمطارات أمام خطوط الطيران بين البلدين، وذلك من خلال منح الإذن للخطوط المصرية لإعادة رحلاتها إلى ليبيا، وكذلك الخطوط الليبية للهبوط بمطار القاهرة […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أوصى الملتقى الاقتصادي الليبي – المصري لرجال الأعمال، بتسهيل منح تأشيرة الدخول لمواطني البلدين.

ودعا الملتقى، الذي انعقد في العاصمة المصرية القاهرة الاسبوع الفائت، إلى فتح المنافذ والمطارات أمام خطوط الطيران بين البلدين، وذلك من خلال منح الإذن للخطوط المصرية لإعادة رحلاتها إلى ليبيا، وكذلك الخطوط الليبية للهبوط بمطار القاهرة الدولي.

وحث الملتقى على إلغاء الموافقة الأمنية على الخبرات المصرية للعمل في السوق الليبية، كما دعا المسؤولين بالمنفذ البري إلى تسهيل عبور الأفراد والسيارات والشاحنات وتدفق البضائع بين البلدين.

وطالب بضرورة تأسيس منتدى الأعمال والمال الليبي – المصري في أقرب وقت، ليكون من أهم روافد دعم رجال الأعمال في البلدين، داعياً في الوقت ذاته إلى العمل على عقد اجتماع اللجنة العليا المشتركة الليبية – المصرية، من أجل تفعيل العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

صحيفة ليبية: المخابرات التركية تقف وراء القرارات والسراج يرضخ لمستشاريه

قد يعجبك ايضا