المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن: قائد الشرطة العسكرية يتعرض للصفع “ملطام” واعتقال مرافقيه من قبل مسؤول عسكري”تفاصيل”

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //   شهدت شوارع مدينة عدن اليوم مطاردة وصراع مسلح بين قائد الشرطة العسكرية ناصر النوبة المعين من قبل الرئيس المستقيل عبدربه هادي، وأحد القيادات العسكرية “علي الكود القميشي” والذي يشغل مدير دائرة التموين بوزارة دفاع حكومة هادي.   ونقلت مصادر إعلامية أن ناصر النوبة كان مخمورا، وأعطى توجيهات لأفراد الشرطة […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهدت شوارع مدينة عدن اليوم مطاردة وصراع مسلح بين قائد الشرطة العسكرية ناصر النوبة المعين من قبل الرئيس المستقيل عبدربه هادي، وأحد القيادات العسكرية “علي الكود القميشي” والذي يشغل مدير دائرة التموين بوزارة دفاع حكومة هادي.

 

ونقلت مصادر إعلامية أن ناصر النوبة كان مخمورا، وأعطى توجيهات لأفراد الشرطة العسكرية القائمين بحراسة بوابة دائرة التموين العسكري، أمام المسؤول عليه “علي الكود القميشي”، الذي لم يكن متواجدا هناك.

 

وأوضحت أن “النوبة” وجه ألفاظا نابية وعنصرية بحق الكود القميش، واصفا الأخير بالحجري والعبد الأسود، والذي تم إبلاغه بما حصل، والذي غادر “النوبة” المكان.

 

وأشارت المصادر إلى  أن “علي الكود القميشي” مدير التموين العسكري في عدن، قام بمطاردة وملاحقة “ناصر النوبة قائد الشرطة العسكرية في شوارع عدن، والذي تم حصار الأخير في نقطة جبل حديد، وأخذ أسلحة مرافقي “النوبة”.

 

وأكدت المصادر أن علي الكود القميشي توجه إلى “النوبة” وسحبه من سيارته ووجه له صفعة ” ملطام ” وقال له هذا الحجري يا قبيلي.

 

مبينة عن تدخل مليشيا الإمارات والتي دارت تلك الأحداث بالقرب من إحدى النقاط التابعة لها، حيث تم اعتقال مرافقي النوبة من قبل مدير التموين العسكري “علي الكود القميشي”، ومرافقة عناصر من مليشيا الإمارات “اللواء النوبة إلى منزله.

 

 

قد يعجبك ايضا