المصدر الأول لاخبار اليمن

حصري .. مسلحو الاصلاح يستعدون للتصعيد في نهم خلال الايام القادمة بوعود من بن زايد بتوفير التمويل والدعم

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // علمت وكالة الصحافة اليمنية، من مصادر عسكرية ،  بأن مسلحي التحالف من حزب الاصلاح يجرون الاستعدادات حالياً لتنفيذ حملة تصعيد في جبهة نهم خلال الايام القادمة. وقالت المصادر أن التصعيد الذي يستعد له التحالف في جبهة نهم ، يأتي كجزء من اتفاق عقده القياديان في حزب الاصلاح محمد اليدومي […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

علمت وكالة الصحافة اليمنية، من مصادر عسكرية ،  بأن مسلحي التحالف من حزب الاصلاح يجرون الاستعدادات حالياً لتنفيذ حملة تصعيد في جبهة نهم خلال الايام القادمة.

وقالت المصادر أن التصعيد الذي يستعد له التحالف في جبهة نهم ، يأتي كجزء من اتفاق عقده القياديان في حزب الاصلاح محمد اليدومي ، وعبدالوهاب الانسي مع محمد بن زايد خلال زيارتهما الحالية لأبو ظبي.

وذكرت المصادر أن اليدومي والأنسي حصلا على وعود من محمد بن زايد بتوفير التمويل، والدعم اللازم لحزب الإصلاح من اجل القيام بالتصعيد في نهم، مشيرة إلى أن محمد بن زايد طالب من حزب الاصلاح تصعيد معاركه في نهم، من اجل التخفيف من حدة الضربات التي تتلقاها قوات التحالف في الساحل الغربي.

وكشفت المصادر أن لدى قوات الجيش واللجان كامل الجاهزية للتعامل مع قوات التحالف في كل الجبهات، مذكرة بأن قوات التحالف حاولت في اوقات سابقة التصعيد على اكثر من جبهة في نفس الوقت إلا انها تعرضت للهزيمة والفشل .

قد يعجبك ايضا