المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس العمل الدولية لـ”بن سلمان”: انكم تصنعون كارثة في اليمن وترامب لن يبقى طويلا

خاص //وكالة الصحافة اليمنية// أكد رئيس معهد السياسة الخارجية بمجموعة العمل الدولية المحامي محمود رفعت أن التحالف الذي يشن حربا على اليمن بقيادة السعودية صنع كارثة إنسانية أصابت 14 مليون مسلم في اليمن. وقال رفعت متسائلا في تغريدة على حسابه في “تويتر” اليوم الخميس: “لكل من يحارب في اليمن.. أين عقلك؟ فأنت لم ترم إيران […]

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

أكد رئيس معهد السياسة الخارجية بمجموعة العمل الدولية المحامي محمود رفعت أن التحالف الذي يشن حربا على اليمن بقيادة السعودية صنع كارثة إنسانية أصابت 14 مليون مسلم في اليمن.

وقال رفعت متسائلا في تغريدة على حسابه في “تويتر” اليوم الخميس: “لكل من يحارب في اليمن.. أين عقلك؟ فأنت لم ترم إيران بحجر بل جعلت هذا المصير غير الإنساني يصيب 14 مليون مسلم.”

وأشار رفعت في تغريدته، التي ضمنها مقطع فيديو يتحدث عن المآساة الإنسانية في اليمن، إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيسقط برحيل ترامب : “أما ابن سلمان فساقط بالثلث، فربطه مصيره بترامب يحتم سقوطه بواد سحيق برحيل ترامب.”

وخاطب بن سلمان بالقول: “دعني أذكرك أنه كرؤساء أمريكا سيرحل وما بقى له أقل من عامين لكن الجنائية الدولية باقية

وفي وقت سابق طالب رئيس معهد السياسة الخارجية بمجموعة العمل الدولية لأجل ليبيا، والمهتم بالشأن اليمني، المحامي محمود رفعت الأمم المتحدة بإيقاف التجاوزات التي تمارسها السعودية والأمارات في اليمن وليبيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com