المصدر الأول لاخبار اليمن

المنطقة العسكرية الأولى تعتقل الناشط الحقوقي فهد البان بعد وصوله إلى سيئون

خاص حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية //   اعتقلت عناصر مسلحة تابعة للمنطقة العسكرية الأولى الناشط الحقوقي  فهد البان ـ رئيس المركز الوطني للمعتقلين والمخفيين قسرا بعد وصوله إلى مدينة سيئون في محافظة حضرموت.   وأكدت مصدر محلي أن عناصر مسلحة ممولة من الاحتلال السعودي اعتقلت رئيس المركز الوطني للمعتقلين والمخفيين قسرا “فهد البان” الخميس الماضي، […]

خاص حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعتقلت عناصر مسلحة تابعة للمنطقة العسكرية الأولى الناشط الحقوقي  فهد البان ـ رئيس المركز الوطني للمعتقلين والمخفيين قسرا بعد وصوله إلى مدينة سيئون في محافظة حضرموت.

 

وأكدت مصدر محلي أن عناصر مسلحة ممولة من الاحتلال السعودي اعتقلت رئيس المركز الوطني للمعتقلين والمخفيين قسرا “فهد البان” الخميس الماضي، بعد حصوله على تصريح من النيابة العامة في المكلا لزيارة المعتقلين في السجن الطيني التابع للمنطقة العسكرية الأولى الموالية للرئيس المستقيل هادي، والقيادي العسكري في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر.

 

موضحة أن وصول البان إلى مدينة سيئون يأتي ضمن متابعة قضايا المعتقلين المضربين عن الطعام في معتقلات المنطقة العسكرية الأولى، تعرض حينها للاعتقال بطريقه تعسفية، واقتياده إلى أحد معتقلاتها.

 

مبينة أن البان الذي قدم من مدينة عدن إلى حضرموت، تواصل يوم أمس مع أسرته وأبلغهم بأنه معتقل في سيئون بسجن الشرطة العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الأولى الممولة من السعودية.

 

 

قد يعجبك ايضا