المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال الإماراتي يعتقل 3 من مرافقي أركان حرب اللواء 31 مدرع الموالي للتحالف في عدن

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //   اعتقلت مليشيا الإمارات 3 من مرافقي ما يسمى أركان حرب اللواء 31 مدرع، يوم أمس ونقلهم إلى معتقل معسكر الصولبان يوم أمس في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   مصادر محلية أكدت أن مليشيا الإمارات اعتقلت 3 من مرافقي أركان اللواء 31 مدرع الشيخ فهمان الغبس”، بعد ملاحقتهم وإطلاق النار […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعتقلت مليشيا الإمارات 3 من مرافقي ما يسمى أركان حرب اللواء 31 مدرع، يوم أمس ونقلهم إلى معتقل معسكر الصولبان يوم أمس في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

مصادر محلية أكدت أن مليشيا الإمارات اعتقلت 3 من مرافقي أركان اللواء 31 مدرع الشيخ فهمان الغبس”، بعد ملاحقتهم وإطلاق النار عليهم في جولة الكثيري، واعطاب إطارات السيارة التي كانت تقلهم ليتم اعتقالهم والزج بهم في معتقل الصولبان.

 

موضحة أنه وبعد وساطات عسكرية وأمنية ومناشدات قبلية من أبناء الصبيحة التي ينتمي إليها مرافقي “الغبس” افرجت مليشيا الإمارات عن مرافقي أركان حرب اللواء 31 مدرع، وإيصالهم إلى منزله، مقدمين عدد من قطع السلاح كتحكيم قبلي إلا أنه رفض ذلك.

 

وطالبت قبائل الصبيحة بمذكرة احتجاج عقب اعتقال مرافقي الغبس، مطالبين وزير داخلية هادي بتشكيل لجنة تحقيق وكشف ملابسات الحادث ودوافع استهداف سيارة أركان حرب اللواء 31 مدرع واعتقال مرافقيه.

 

 

قد يعجبك ايضا