المصدر الأول لاخبار اليمن

العاطفي يؤكد ضرورة رسم سياسة إعلامية وطنية تلبي متطلبات المرحلة

//وكالة الصحافة اليمنية//   أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي على ضرورة التنسيق بين التوجيه المعنوي للقوات المسلحة وبين وزارة الإعلام والعمل على رسم سياسة إعلامية وطنية تلبي متطلبات المرحلة.   وأشار العاطفي في الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء مع مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، إلى ان […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي على ضرورة التنسيق بين التوجيه المعنوي للقوات المسلحة وبين وزارة الإعلام والعمل على رسم سياسة إعلامية وطنية تلبي متطلبات المرحلة.

 

وأشار العاطفي في الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء مع مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، إلى ان دائرة التوجيه المعنوي لها أولوية وتحظى باهتمام خاص من قبل القيادة السياسية والعسكرية العليا وبما يتوائم مع مهامها وواجباتها.

 

واستعرض الاجتماع احتياجات ومتطلبات تعزيز وتفعيل جوانب العمل المعنوي والإعلام العسكري بما يتناسب مع ظروف المرحلة ويعزز ثبات وصمود المقاتلين الأبطال في كافة الجبهات التي تشهد تصعيداً خطيراً من قبل قوى العدوان.

 

وأشاد العاطفي بما حققته دائرة التوجيه المعنوي من نجاحات ملموسة خلال الفترة الأخيرة وظهورها بمظهر لائق ومشرف عكس رؤية القيادة الجديدة للدائرة وتطلعها نحو تطوير وتفعيل جوانب العمل المعنوي والإعلامي للقوات المسلحة.

 

من جهته قدم مدير دائرة التوجيه المعنوي شرحا مفصلا عن طبيعة المهام التي تنفذها الدائرة بكافة قطاعاتها وشعبها وكوادرها المتخصصة وما تم انجازه، مؤكدا أن دائرة التوجيه المعنوي ستشهد خلال المرحلة القادمة نقلات نوعية في كافة جوانب العمل المعنوي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com