المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد بالصور: وقفة تضامنية في كندا دعما لأعضاء الكونجرس بوقف دعم العدوان بالأسلحة

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // نظم العديد من الناشطين الحقوقيين وقفات تضامنية دعمًا لمقترح بعض أعضاء الكونجرس بوقف دعم دول العدوان على اليمن. وفي الوقفة التضامنية رفع المشاركون العديد من اللافتات المُنددة بجرائم دول العدوان بقيادة السعودية والأمارات التي تقتل عشرات الأبرياء في اليمن . هذا ويذكر أن منظمة ماو للسلام، يوم الأحد […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نظم العديد من الناشطين الحقوقيين وقفات تضامنية دعمًا لمقترح بعض أعضاء الكونجرس بوقف دعم دول العدوان على اليمن.

وفي الوقفة التضامنية رفع المشاركون العديد من اللافتات المُنددة بجرائم دول العدوان بقيادة السعودية والأمارات التي تقتل عشرات الأبرياء في اليمن .

هذا ويذكر أن منظمة ماو للسلام، يوم الأحد الماضي، نظمت وقفة احتجاجية في مدينة فانكوفر الكندية، أمام صالة المعارض بمشاركة أبناء من الجالية اليمينة والسعودية، حيث طالب المتظاهرون السعودية وامريكا وبقية قوات التحالف بوقف الحرب على اليمن.

وكما طالب المحتجون الحكومة بوقف صفقة السلاح مع السعودية، والمواطنين الكنديين بالتوقيع على عريضة للمطالبة بايقاف صفقة الاسلحة.

وأكدت رئيسة منظمة ماو اليسن بودين، خلال الوقفة، “استمرار المنظمة في المطالبة بايقاف الحرب لأكثر من ثلاث سنوات ونصف وأن المنظمة ستسمر في دعمها للسلام في اليمن”، مطالبة رئيس الوزراء الكندي جستن تردوا بايقاف صفقة الأسلحة حيث ان الحكومة تناقش 

حاليا خيارات وقف الاسلحة مع السعودية”. 

قد يعجبك ايضا