المصدر الأول لاخبار اليمن

إسقاط طائرة حربية إسرائيلية في سوريا

  متابعات // وكالة الصحافة اليمنية // صرح مصدر أمني مسؤول، اليوم الخميس، بأن الدفاعات الجوية السورية أسقطت طائرة حربية إسرائيلية فوق المنطقة الجنوبية، حسب ما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية للانباء. وقال المصدر للوكالة “أسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرة حربية إسرائيلية، وكذلك أربعة صواريخ موجهة قبل وصولها لأهدافها”. وأضاف المصدر أن: “منظومات الدفاع الجوي السورية […]

 

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //


صرح مصدر أمني مسؤول، اليوم الخميس، بأن الدفاعات الجوية السورية أسقطت طائرة حربية إسرائيلية فوق المنطقة الجنوبية، حسب ما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية للانباء.

وقال المصدر للوكالة “أسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرة حربية إسرائيلية، وكذلك أربعة صواريخ موجهة قبل وصولها لأهدافها”.

وأضاف المصدر أن: “منظومات الدفاع الجوي السورية قادرة على التصدي لأي هدف معادية بدقة متناهية، وأنها أسقطت جميع الصواريخ المعادية قبل الوصول إلى أهدافها”.

وقال مصدر أمني سوري “إن وسائط دفاعنا الجوي تطلق نحو 10 صواريخ مضاد طائرات تصدت لدفعة صاروخية معادية شمال غرب قرية حرفا بريف دمشق الجنوبي الغربي إلى الشرق من المنطقة العازلة مع العدو الصهيوني”.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) مساء الخميس أنّ الدفاعات الجوية السورية تصدّت “لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة” بريف دمشق و”أسقطتها”، من دون أن توضح طبيعة هذه الأهداف أو جنسيتها.

وقالت سانا نقلاً عن مصدر عسكري لم تسمّه إنّ “وسائط دفاعنا الجوي تتصدّى لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة وتسقطها”. وكانت غارة إسرائيلية استهدفت في أيار/مايو مستودع أسلحة للحرس الثوري الإيراني في هذه المنطقة.

وقال مصدر عسكري سوري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ” إن صاروخين استهدفا احدى كتائب اللواء 90 في محيط جبل الشيخ بمحافظة القنيطرة، مصدرها منطقة تل أبو الندى في جبل الشيخ الذي تحتله إسرائيل/ واقتصرت على أضرار مادية فقط “.

وأضاف المصدر أن وسائط الدفاع الجوي تصدت للقصف الإسرائيلي على منطقة الكسوة جنوب دمشق .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com