المصدر الأول لاخبار اليمن

للمرة الرابعة.. معتقلو سجن بئر أحمد ينفذون إضرابا مفتوحا عن الطعام

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   نفذ العشرات من أهالي المعتقلين في سجن “بئر أحمد” التابع للاحتلال الإماراتي، اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام منزل وزير داخلية الرئيس المستقيل هادي في عدن، طالبوا البت في قضايا ذويهم وأبنائهم.   وأكدت رابطة أمهات المختطفين في بيانا لها أن مليشيا الاحتلال الإماراتي  في سجن مدينة المكلا محافظة […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذ العشرات من أهالي المعتقلين في سجن “بئر أحمد” التابع للاحتلال الإماراتي، اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام منزل وزير داخلية الرئيس المستقيل هادي في عدن، طالبوا البت في قضايا ذويهم وأبنائهم.

 

وأكدت رابطة أمهات المختطفين في بيانا لها أن مليشيا الاحتلال الإماراتي  في سجن مدينة المكلا محافظة حضرموت، اعتدت الليلة الماضية على المعتقلين بالرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة عدد منهم.

 

مبينة أن الهجوم على المعتقلين جرى أثناء تنفيذهم اعتصاما سلمياً في السجن للمطالبة بالإفراج عنهم أو تقديمهم للمحاكمة العادلة.

 

وأوضح البيان أن معتقلي سجن بئر أحمد التابع للاحتلال الإماراتي أعلنوا الإضراب عن الطعام للمرة الرابعة، احتجاجاً على عدم إطلاق سراحهم، برغم صدور أوامر الإفراج عنهم من النيابة العامة في عدن.

 

وأشار البيان إلى أن قائد مليشيا الاحتلال الإماراتي في عدن المدعو “أبو اليمامة” يوجه مدير سجن “بئر أحمد” تسليمه عدد من المعتقلين الذين تم الكشف عن مصيرهم دون أي مسوغ قانوني.

 

 

قد يعجبك ايضا