المصدر الأول لاخبار اليمن

الدوحة تحتضن معرض “إكسبو تركيا”

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// تحتضن العاصمة القطرية الدوحة، في الفترة بين 16 – 18 يناير المقبل، فعاليات معرض “إكسبو تركيا”، بمشاركة العديد من الشركات التركية.   وذكر بيان صادر عن معرض “إكسبو تركيا” في قطر، أن المعرض بنسخته الثالثة يحمل أهمية كبيرة على صعيد العلاقات التجارية بين تركيا وقطر.   البيان أشار إلى أن أكثر من […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
تحتضن العاصمة القطرية الدوحة، في الفترة بين 16 – 18 يناير المقبل، فعاليات معرض “إكسبو تركيا”، بمشاركة العديد من الشركات التركية.

 

وذكر بيان صادر عن معرض “إكسبو تركيا” في قطر، أن المعرض بنسخته الثالثة يحمل أهمية كبيرة على صعيد العلاقات التجارية بين تركيا وقطر.

 

البيان أشار إلى أن أكثر من 150 شركة، ستشارك في فعاليات المعرض. مبيناً أن حجم صندوق الشركات القطرية بالمعرض يبلغ 60 مليار دولار بدعم حكومي قطري.

 

وسيشكل المعرض ملتقى للمستثمرين من البلدين في قطاعات العقارات، والبناء، ومواد البناء، والمعلوماتية، والتكنولوجيا المتقدمة، والأغذية، والسياحة العلاجية والمنسوجات، والأثاث والديكور.

 

وعلى هامش المعرض، من المنتظر أن يشارك رئيس “الاتحاد العالمي للرياضات التقليدية” بلال أردوغان، في عروض ينظمها الاتحاد على مساحة 120 متراً مربعاً.

قد يعجبك ايضا