المصدر الأول لاخبار اليمن

افتتاح مطعم إسرائيلي جديد في الدوحة

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// كشف رئيس قسم مواقع التواصل الصادرة باللغة العربية بالخارجية الإسرائيلية يوناتان جونين، عن إدارة شيف إسرائيلي آخر لمطعم في العاصمة القطرية قريباً.   وقال جونين في تغريدة له: “إضافةً إلى الطاهي الإسرائيلي يوناتان روشفيلد، سيدير أيضاً الشيف الإسرائيلي يوتام اوتولنجي مطعماً في العاصمة القطرية الدوحة”.   يذكر أن عدداً من التقارير الصحيفة […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
كشف رئيس قسم مواقع التواصل الصادرة باللغة العربية بالخارجية الإسرائيلية يوناتان جونين، عن إدارة شيف إسرائيلي آخر لمطعم في العاصمة القطرية قريباً.

 

وقال جونين في تغريدة له: “إضافةً إلى الطاهي الإسرائيلي يوناتان روشفيلد، سيدير أيضاً الشيف الإسرائيلي يوتام اوتولنجي مطعماً في العاصمة القطرية الدوحة”.

 

يذكر أن عدداً من التقارير الصحيفة الإسرائيلية أشارت إلى قيام بعض الحاخامات والمسؤولين السياسيين بزيارة إلى العاصمة القطرية للاتفاق والإشراف على وجود مطاعم دينية يهودية أو ما يعرف عبرياً بطعام الكوشير، وهو الطعام الحلال لليهودي، خاصة مع توقع تدفق عدد كبير من الإسرائيليين لقطر خاصة مع مونديال 2022، يضاف إليه عدد من الأحداث والفعاليات التي سيحضرها إسرائيليون وستقام في الدوحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com