المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب وزير الخارجية يكشف أسباب توقف الإجتماعات في الحديدة مع “الطرف الآخر”

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// كشف نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني حسين العزي عن أسباب رفض الوفد الوطني للإجتماع مع الطرف الآخر في الحديدة.   وبحسب تغريدة نشرها العزي اليوم الثلاثاء في صفحته على موقع التدوين “تويتر” فإن ممثلوا الطرف الآخر “حكومة هادي” رفضوا الإجتماعات المشتركة في مدينة الحديدة، مشترطين أن تعقد الاجتماعات في مبنى […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
كشف نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني حسين العزي عن أسباب رفض الوفد الوطني للإجتماع مع الطرف الآخر في الحديدة.

 

وبحسب تغريدة نشرها العزي اليوم الثلاثاء في صفحته على موقع التدوين “تويتر” فإن ممثلوا الطرف الآخر “حكومة هادي” رفضوا الإجتماعات المشتركة في مدينة الحديدة، مشترطين أن تعقد الاجتماعات في مبنى خاص احتلته قوات الجنجويد السودانية وثبتت فيه صوراً لقادتها.

 

وقال العزي أن ممثلوا سلطات صنعاء رفضوا الإجتماع مع الطرف الآخر في مبنى تحت الإحتلال وأنهم قالوا: “شرفنا العسكري لا يسمح لنا بالاجتماع في مبنى محتل من قبل جنجويد السودان والإمارات”.

 

 

وأضاف العزي بقوله :”لم نجد أي تفسير لإشتراط الطرف الآخر عقد إجتماعات لجنة التنسيق في المناطق المحتلة سوى أنه يكشف عن نوايا مبيتة لإعاقة عمل اللجنة ومحاولة إفشال إتفاق ستوكهولم خاصة وأن كل إجتماعات اللجنة عقدت منذ البداية في مدينة الحديدة وفي أجواء يسودها الأمن والأمان”.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com