المصدر الأول لاخبار اليمن

لاعب قطر بسام الراوي لا يكترث بانتقادات العراقيين

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

تعرض المدافع بسام الراوي، لانتقادات من مشجعي العراق الذي شهد مولده قبل 21 عاما، لكنه أكد شعوره بالفخر لتمثيل قطر، ويحلم بالتسجيل من ركلة حرة في نهائي كأس آسيا، وأثار الراوي جدلا عندما سجل هدف فوز قطر (1-0)، على العراق، بطل آسيا 2007، في دور الثمانية من ركلة حرة، إذ دافع والده هشام عن ألوان المنتخب العراقي في تسعينات القرن الماضي.
لكن الراوي قال لرويترز عقب الفوز 1-0، على كوريا الجنوبية والتأهل لمواجهة الإمارات صاحبة الأرض في الدور قبل النهائي، يوم الثلاثاء المقبل “ألعب مع منتخب قطر وأنا فخور بأن أكون جزءا من هذا البلد”.

وتابع “أنا سعيد بالإقامة في قطر واللعب مع الفريق. لا أهتم بما يقوله عني الناس من البلد الذي جئت منه. نعم أنا وُلدت في العراق لكني انتقلت إلى قطر عندما كنت طفلا وأملك جواز سفر قطري”.
وأضاف “أنا فخور بهذا الفريق. يشعر الجميع بالسعادة في قطر. لقد لعبنا مباراة رائعة. لقد لعبنا مثل الأسود”. وتابع “حققنا فوزا مستحقا ووصلنا إلى قبل النهائي عن استحقاق. هذه أول مرة تبلغ فيها قطر قبل النهائي. لقد احتفلنا بجنون”.
وتلقى الراوي، صاحب أول هدف لقطر في البطولة من ركلة حرة أمام لبنان، البطاقة الصفراء الثانية أمام كوريا الجنوبية، مما يعني غيابه عن مواجهة الإمارات.
وقال مدافع قطر “لن ألعب في قبل النهائي لكن إن شاء الله ستسنح لي فرصة تنفيذ ركلة حرة في النهائي. نملك لاعبين بوسعهم تعويض غيابي وسيؤدون عملا رائعا وأعتقد أننا سننجح”.

قد يعجبك ايضا