المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل العشرات من مسلحي التحالف بعمليات نوعية للجيش اليمني

بينهم قائد عسكري رفيع

وكالة الصحافة اليمنية | خاص

أعلن مسؤول عسكري بالجيش اليمني اليوم الإثنين مقتل العقيد حسين الصرابي أركان حرب لواء الوحدة التابع لمسلحي التحالف بنيران قوات الجيش في جبهة البقع بنجران.

مقتل العقيد حسين الصرابي اركان حرب لواء الوحدة التابع لمسلحي التحالف بنجران

وفي جبهة تعز ، أكد المسؤول العسكري أن الجيش اليمني هاجم مسلحي التحالف شرق معسكر خالد وغرب موزع وألحقوا بهم خسائر كبيرة في الأرواح ، كما تم قنص 3 من مسلحي التحالف في الساحل الغربي ، فيما استهدفت مدفعية الجيش اليمني تجمعات مسلحي التحالف في مناطق تبة السيمن وشرق معسكر الإمام وقرية الحريقية .

بدوره أعلن الإعلام الحربي عن مصرع 3 من مسلحي التحالف وإصابة 5 آخرين بنيران قوات الجيش اليمني في جبهة المخا ، وكشف اسماء القتلى وهم : ” فهيم العولقي  ،  محمد الكشميمي ، عبدالوهاب سعد”.

وفي لحج ، أفشل الجيش اليمني محاولة زحف نفذها مسلحي التحالف على التبة الخضراء وجبل الحمام بمديرية القبيطة ويشن عملية هجومية مضادة على مواقعهم وتحصيناتهم استعاد خلالها التبة التي تقدم فيها المسلحين وقتلوا العشرات في صفوفهم . كما شنت المدفعية اليمنية قصفا على تجمعات مسلحي التحالف شرق كهبوب محققة اصابات مباشرة.

أما في نهم ، اقتحم الجيش اليمني مواقع مسلحي التحالف في أطراف السفينة والمحروق بجبهة القتب ما اسفر عن خسائر في صفوفهم والعتاد ، كما اعلن الإعلام الحربي عن مقتل المدعو طه محسن حسن العتابي بنيران الجيش اليمني في جبهة نهم.

وفي مأرب ، تمكنت قناصة الجيش اليمني من قتل 4 من مسلحي التحالف في جبهة صرواح ، فيما كشف الإعلام الحربي عن مصرع المدعو صالح فراس الجهمي متاثراً بجروحه التي اصيب بها قبل ايام بنيران قوات الجيش اليمني في الضيق بجبهة صرواح.

فيما لقي أحد مسلحي التحالف مصرعه بعملية قنص في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف

كما شنت القوة المدفعية اليمنية قصفا على تجمعات مسحلي التحالف شمال صحراء ميدي مخلفة خسائر في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا