المصدر الأول لاخبار اليمن

نافذون كبار يتدخلون للإفراج عن أحد خاطفي شريفة اليوسفي في عدن

قسم شرطة دار سعد يقول أن الفتاة قد عادت إلى أهلها، وناشطون يكذبونه ويدعون للتضامن مع أسرتها

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الإعلامي الجنوبي صالح الحنشي أن نافذين قاموا بإخراج أحد المتهمين باختطاف فتاة في عدن من السجن، لكن الحنشي لم يسمي النافذين.

وقال الحنشي على صفحته في الفيس بوك:” شريفة البنت التي اختطفت منذ ما يزيد عن اسبوعين في عدن، وبعد أن قبض على اثنين من المتهمين بعملية الاختطاف، قام نافذون بإخراج أحد المتهمين من السجن وتجري المحاولات الآن لإخراج متهم آخر محجوز لدى شرطة دار سعد”.

وأضاف الحنشي :” كان رد شرطة دار سعد أن البنت قد عادت إلى بيت أسرتها لكن الحقيقة أن الشرطة قد كذبت.. البنت مازالت مختطفة،  وهذا ما تأكدنا منه من عائلة البنت المختطفة”.

الحنشي الذي أشار إلى أن أسرة الفتاة المختطفة لا حول لها ولا قوة تصارع نافذين كبار في قضية اختطاف ابنتها، دعا كل الحقوقيين لمناصرة أسرة الفتاة شريفة.

جريمة اختطاف شريفة محمد عبدالحميد اليوسفي، نفذها نافذون في عدن قبل اسبوعين في منطقة الإنشاءات بمديرية دار سعد مع عدد من زميلاتها يعملن مع منظمات إنسانية في محافظتي عدن ولحج.

ووصل عدد الفتيات المختطفات حتى منتصف شهر أغسطس 2018إلى أكثر من 500 فتاة في محافظة عدن المحتلة فقط عثر على البعض منهن في ملاهي وفنادق إماراتية وبعضهن تم العثور على جثثهن فيما آخريات ما زلن مختطفات ومصيرهن غير معروف.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com