المصدر الأول لاخبار اليمن

محلي محافظة صنعاء يُقر دعم هيئة مستشفى 26 سبتمبر في بني مطر

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 أقرت الهيئة الإدارية لمحلي محافظة صنعاء في اجتماعها اليوم الخميس برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة دعم هيئة مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر.

 

حيث وافقت على دعم الهيئة بمبلغ 15 مليون ريال بما يسهم في تجاوز بعض الصعوبات التي تواجهها الهيئة والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

 

ووافقت الهيئة على طلبات مكتب الأشغال المتعلقة بإزالة المخالفات في شارعي 40 و 16 بمديرية همدان وفتح جزء من جانبي الطريق في وحدة جوار 296 بصافية طامش بسنحان ورفع تقرير للجنة التعويضات بالإضافة إلى توفير الإمكانات والمعدات اللازمة لأشغال بني مطر .

 

وكلف الاجتماع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية للنزول إلى المعهد الفني والمهني بمديرية بني مطر والرفع بالاحتياجات اللازمة لاستمرارية العملية التعليمية.

 

وأكد الاجتماع على ضرورة التنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية لمناقشة إشكالات مركز الإصدار الآلي بالمحافظة وإيجاد الحلول اللازمة لتحسين مستوى الأداء.

 

وشدد محافظ صنعاء على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوة في إيصال الخدمات للمواطنين.. مشيدا بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية في دعم العديد من القطاعات بالمحافظة. (سبأ)

قد يعجبك ايضا