المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير التربية يجري زيارة تفقدية للقناة التعليمية ويطلع على سير العمل فيها

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي على  أهمية دور القناة التعليمية وإسهامها في النهوض بالعملية التعليمية، وذلك خلال زيارة تفقدية أجرها اليوم السبت.

وأشار خلال تفقده اليوم لسير العمل في القناة إلى الدور المعول عليها في مناقشة وإثراء قضايا التعليم و مواكبة التطورات العلمية الحديثة للإسهام في تحديث جميع مكونات العملية التعليمية.

وحث الوزير الحوثي القائمين على القناة لتطوير آليات العمل البرامجي في اطار مهني بما يكفل الارتقاء برسالتها وإسهامها في تجسيد وحشية وهمجية العدوان في استهدافه المباشر للمنشآت التعليمية الذي راح ضحيته العديد من فلذات الأكباد والكادر التربوي وكذا مواجهة إعلام العدوان وحملاته المضللة التي سُخرت لها إمكانيات هائلة.

ونوه بجهود القناة وثبات وصمود العاملين عليها متجاوزين الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان.

 وكان وزير التربية والتعليم  اطلع على أقسام واستديوهات القناة وخارطتها البرامجية ، مستمعا من مدير القناة حميد حاجب والمختصين الى شرح تفصيلي حول آلية العمل و إمكانياتها و تجهيزاتها وكذا أبرز متطلبات واحتياجات تذليل معوقات وصعاب سير العمل فيها .

قد يعجبك ايضا