المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ حجة يلتقي مشائخ ووجهاء مديرية خيران المحرق

حجة / وكالة الصحافة اليمنية /

 

أشاد محافظ حجة هلال عبده الصوفي، بمواقف أبناء مديرية خيران المحرق في مختلف المراحل الوطنية وعلى وجه الخصوص في مواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته.

 

وأوضح محافظ حجة خلال لقاءه مشائخ ووجهاء مديرية خيران المحرق أن التحديات التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان، تتطلب تضافر جميع الجهود لمواجهته والتصدي لأدواته.

 

ومؤكدا أن العدوان يسعى وعبر أياديه خلخلة الجبهة الداخلية وإثارة النزاعات لتحقيق مخططاته، مستشهدا بالأحداث الأخيرة في منطقة العبيسة في مديرية كشر،  وما رافقها من أعمال سلب ونهب وتقطعات واعتداءات على المواطنين، كشفت تلك الأحداث عن مؤامرة خطيرة لقوى العدوان عبر مرتزقتها لتقويض الأمن والسلم الاجتماعي .

 

مشيرا إلى أن الدولة ملزمة بحفظ الأمن والاستقرار وفرض سيادة القانون بالمناطق الواقعة في نطاق سلطتها ولن تسمح لأيا كان المساس بذلك، لافتا إلى دور أبناء المحافظة في تعزيز جهود الدولة للقيام بواجبها.

 

مشددا على دور المشايخ والوجهاء في استمرار التحشيد والتعبئة والتوعية المجتمعية بمطامع العدوان ومخططاته التآمرية الساعية النيل من اليمن وإخضاع أبناءه وتركيعهم.

 

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء مديرية خيران المحرق موقفهم الثابت والراسخ مع الوطن في مواجهة العدوان ومرتزقته وكشف مخططاته، ورفد الجبهات بالرجال والسلاح والمال حتى تحقيق النصر.

 

وعبروا عن رفضهم واستنكارهم المطلق لكل الأعمال الخارجة عن القانون، مؤكدين أن وقوفهم المطلق مع الدولة في كل ما من شأنه حفظ الأمن والاستقرار وتأمين الطريق المسبلة لجميع المسافرين.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com