المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف يستهدفون المدنيين بالحديدة بمختلف الأسلحة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // استهدف مسلحي التحالف بمختلف أنواع الأسلحة اليوم الأربعاء ، المدنيين في عدد من الأحياء والمناطق السكانية بمحافظة الحديدة في استمرار وتعنت لخرق اتفاق السويد. وأكد مصدر أمني بالمحافظة أن مسلحو التحالف اطلقوا 20 قذيفة على منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي واستهدفوا بالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة بذات المدينة ما […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

استهدف مسلحي التحالف بمختلف أنواع الأسلحة اليوم الأربعاء ، المدنيين في عدد من الأحياء والمناطق السكانية بمحافظة الحديدة في استمرار وتعنت لخرق اتفاق السويد.

وأكد مصدر أمني بالمحافظة أن مسلحو التحالف اطلقوا 20 قذيفة على منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي واستهدفوا بالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة بذات المدينة ما اسفر عن تضرر المنازل والممتلكات.

واشار المصدر إلى أن 19 قذيفة هاون اطلقها مسلحي التحالف على مناطق متفرقة من منطقة الفازة بمديرية التحيتا ، واستهدفوا بالمدفعية وقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة مدينة الشباب في شارع الـ 90 وقرية الزعفران في كيلو 16 والحقوا اضرار بممتلكات المواطنين.

وكان مسلحو التحالف قد اصابوا أمس الثلاثاء ، امرأة بطلق ناري في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا ، فيما شنوا قصفا مكثفا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة مختلف المناطق والاحياء في مدينة ومديريات الحديدة في دليل على عدم رغبتهم في وقف إطلاق النار وإحلال السلام في اليمن.

قد يعجبك ايضا