المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ حجة: بذلنا جهود لحقن الدماء في العبيسة قوبلت بالتمرد

محافظ حجة: بذلنا جهود لحقن الدماء في العبيسة قوبلت بالتمرد

/ حجة / وكالة الصحافة اليمنية /

 

أكد محافظ محافظة حجة هلال عبده الصوفي أن الدولة هي المسؤولة في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين الطريق العام في منطقة العبيسة مديرية كشر.

 

واستعرض المحافظ الصوفي في لقاءه اليوم الخميس بمشايخ مديرية أفلح الشام، مجمل الاحداث والجهود التي بذلتها الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية لحقن الدماء وعدم استخدام القوة في العبيسة، وما قابلها من عصيان وتمرد من قبل العصابات الخارجة عن القانون والمدعومة من قبل تحالف العدوان وادواته بهدف تقويض الأمن والسلم الاجتماعي في المحافظة.

 

مبينا أن الدولة والسلطات المحلية ملزمة بحفظ الأمن والاستقرار وفرض سيادة القانون في جميع المناطق الواقعة تحت نطاق سلطتها ولن تسمح لأحد المساس بذلك.

 

مشيدا بمواقف أبناء مديرية افلح الشام في مواجهة العدوان والتصدي لأدواته ومرتزقته.

 

مشيرا إلى أن التحديات التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وما تتطلبها المرحلة الراهنة من تعزيز الصمود والحشد والتعبئة العامة.

 

وحث المشايخ ووجهاء مديرية  وقبائل أفلح الشام تعزيز جهود الدولة للقيام بواجبها، واستشعارهم المسؤولية الوطنية في الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

 

من جانبهم اكد مشائخ مديرية افلح الشام تأييدهم الكامل ووقوفهم إلى جانب الدولة في كل ما تقوم به من جهود لتعزيز الأمن والاستقرار وضبط الخونة واللصوص وقطاع الطرق في منطقة العبيسة بمديرية كشر.

 

معلنين براءتهم من كل مرتزق وخائن وعميل، واستمرارهم في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تحقيق النصر على الاعداء.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com