المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور .. ذمار تحتفي بأعلى معدل ضبط الجريمة

بالصور .. ذمار تحتفي بأعلى معدل ضبط الجريمة

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية//

 

إحتفت السلطة المحلية في محافظة ذمار بتراجع معدل الجريمة في مديرياتها وتميز اداء الأجهزة الأمنية في سرعة ضبط الجرائم وحفظ أمن المحافظة والاستقرار، بتكريم مدير عام شرطة المحافظة السابق العميد علي صالح الحربي.

أمين عام المجلس المحلي في المحافظة الشيخ مجاهد شائف العنسي أكد في كلمة له أن “التكريم تعبير بسيط عن امتنان أبناء المحافظة وشكرهم للعميد علي الحربي لما بذله خلال توليه إدارة أمن المحافظة من جهود عظيمة في حفظ الأمن والإستقرار”.

وقال: إن هذه الجهود “نتج عنها تدني مستوى الجريمة في مختلف مديريات المحافظة، وسرعة ضبطها، والأداء المتميز لرجال الأمن في مختلف الوحدات” .. موضحا أن “نسبة ضبط الجريمة في محافظة ذمار كانت خلال العام المنصرم هي الأعلى بين كل محافظات الجمهورية”.

في المقابل، شكر العميد صالح الحربي مبادرة تكريمه بحضور مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة ومدراء أمن المديريات وأعضاء المجالس المحلية وعدد من القادة العسكريين والأمنيين وممثلوا الأحزاب السياسية وشخصيات أكاديمية واجتماعية وسياسية ورجال أعمال.

 

الحربي اعتبر في كلمة له أن لفته تكريمه من السلطة المحلية “تنبع من الأخلاق العظيمة، وشيم الوفاء المتأصل في أبناء ذمار” .. مؤكدا أن “الأمن والإستقرار في محافظة ذمار قد تحقق نتيجة لجهود وتفاني كل رجال الأمن، ودعم وتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية” .

 

وحث مدير عام شرطة محافظة ذمار السابق العميد علي صالح الحربي، منتسبي أجهزة الأمن على “مواصلة تحقيق النجاحات وبذل أقصى الجهود لحماية أرواح وممتلكات وأمن المواطنين”.

حفل التكريم اختتم بتسلم العميد الحربي دروع تقدير من السلطة المحلية، وشهادة شكر ودرع تقدير من مكتب اللجنة الثورية في المحافظة سلمها له الشيخ همدان بن زيد الأكوع، ودرعا من مكتب حركة أنصار الله في المحافظة تقديرا لجهوده.

قد يعجبك ايضا