المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الإعلام يطلع على سير العمل بإذاعة تعز ويشيد بدورها

تعز// وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم على سير العمل في إذاعة تعز وما تقدمه من برامج إذاعية خاصة المتعلقة بمواجهة العدوان وحملاته التضليلية.

 

وخلال الزيارة استمع الوزير الشامي من مدير إذاعة تعز فيصل الحاج إلى شرح حول نشاط الإذاعة والصعوبات التي تواجه العمل الإذاعي.

 

وأشار الحاج إلى الأضرار التي لحقت بالإذاعة جراء قصف طيران العدوان لمحطات الإرسال الإذاعي في حصن العروس بجبل صبر ومركز الإرسال بالحوبان وقيام المرتزقة بنهب وتدمير مبنى الأستديوهات في منطقة ثعبات.. لافتا إلى الجهود التي بذلت من أجل استئناف البث بإذاعة تعز.

 

وأشاد الشامي  بالدور الذي تقوم به إذاعة تعز كونها من أقدم الإذاعات المحلية التي انطلق بث أثيرها عام 1964م رغم شحة الإمكانيات.

 

وأكد الشامي على أهمية دور الإذاعات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان في التوعية والتثقيف وحشد الجهود والطاقات في التصدي للعدوان وكشف مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

ولفت الشامي إلى أن وسائل الإعلام الوطنية تمثل جبهة من جبهات الصمود في مواجهة العدوان وما يشنه من حملات تضليل .. مبينا أن إستهداف العدوان لوسائل الأعلام يتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية. (سبأ)

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com