المصدر الأول لاخبار اليمن

المتوكل ورسام يناقشان الجوانب المتصلة بوثيقة الشرف القبلية

 صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي احمد يحيى المتوكل مع رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام  وعدد من اعضاء مجلس التلاحم القبلي  الجوانب المتصلة بوثيقة الشرف القبلية واوجه التعاون بين السلطة القضائية ومجلس التلاحم بما من شأنه معالجة الكثير من القضايا القبلية في اطار القانون والأعراف التي تنسجم مع مبادئ القانون.

وخلال اللقاء اكد  القاضي المتوكل على أن اللقاء الموسع لقبائل اليمن مثل رسالة بأن القبائل اليمنية ستظل الحصن المنيع الذي تتحطم عليه مؤامرات العدوان.. لافتا إلى أن ذلك ليس بغريب على قبائل اليمن المعروفة بالوفاء والإخلاص وعنوان النصر والتضحية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان.

ونوه بالجهود التي يبذلها مجلس التلاحم القبلي في تعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات ومعالجة القضايا .. مؤكدا أن القضاء سيكون عوناً ومساندا لهذه الجهود.

بدوره أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي إلى أهمية تعاون السلطة القضائية مع مجلس التلاحم خاصة في المواضيع المتعلقة بالصلح ومعالجة القضايا في إطار القانون والأعراف التي تنسجم مع مبادئ القانون.

وأكد رئيس مجلس التلاحم القبلي المطالبة من جميع أعضاء التلاحم القبلي بمحاكمة الخونة الذين باعوا الوطن بثمن بخس وتحالفوا مع العدوان

قد يعجبك ايضا