المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام ورشة لتقييم برنامج تنظيم مجموعات إنتاج وتنمية الحبوب

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختتمت في بصنعاء اليوم الاربعاء ورشة عمل لتقييم برنامج تنظيم مجموعات إنتاج الحبوب، نظمتها المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب.

 

وناقشت الورشة على مدى يومين، بمشاركة 12 مهندسا زراعيا واستشاريا في مجال تنظيم تكوين المجتمعات الزراعية، تقييم الأعمال المنجزة في الإدارة العامة لتنمية المجتمعات المنتجة التابعة للمؤسسة ،خلال العام المنصرم، وتحديد جوانب القصور لتلافيها خلال الموسم الجاري بما يساعد على تطوير وزيادة إنتاجية الحبوب الغذائية.

 

وفي اختتام فعالية الورشة.. أكد المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس أحمد الخالد، على أهمية تقييم برنامج تنمية المجتمعات وتحديث آلية العمل بالمديريات المستهدفة وفقا لسياسة المؤسسة .

 

وأشار إلى أن مشروع تنظيم تكوين المجموعات المنتجة مر بعدة مراحل وصولا لتكوين 400 مجموعة إنتاج زراعية في مختلف المحافظات تضم 11 ألف و489 مزارعا.

 

وحث على تفعيل الجانب الإرشادي ليكون ضمن أنشطة برنامج تنظيم مجموعات إنتاج الحبوب باعتبار الإرشاد الزراعي أساس التنمية الزراعية في أي بلد.

 

حضر فعالية الاختتام مدير إدارة تنظيم المجموعات في المؤسسة المهندس يحيى القديمي، ومدير الإعلام في المؤسسة محمد عبدالله الجعفري .

 

 

قد يعجبك ايضا