المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل واصابة 4 مدنيين بانفجار قنبلة من مخلفات أسلحة التحالف بالحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قتل واصيب اربعة مدنيين اليوم الخميس، جراء انفجار قنبلة من مخلفات اسلحة التحالف في محافظة الحديدة في ضل استمرار مسلحي لخروقاتهم لوقف إطلاق النار بالمحافظة.  وأكد مصدر أمني بالمحافظة  مقتل مواطن واصابة ثلاثة آخرين إثر انفجار قنبلة من مخلفات اسلحة التحالف في منطقة المجاملة بمديرية بيت الفقيه. وأشار المصدر […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قتل واصيب اربعة مدنيين اليوم الخميس، جراء انفجار قنبلة من مخلفات اسلحة التحالف في محافظة الحديدة في ضل استمرار مسلحي لخروقاتهم لوقف إطلاق النار بالمحافظة.

 وأكد مصدر أمني بالمحافظة  مقتل مواطن واصابة ثلاثة آخرين إثر انفجار قنبلة من مخلفات اسلحة التحالف في منطقة المجاملة بمديرية بيت الفقيه.

وأشار المصدر إلى أن قوى التحالف ومسلحيها واصلت خروقاتهم لوقف إطلاق النار في الحديدة حيث شهدت أجواء مديريتي زبيد والتحيتا تحليقا مكثفا لطائرات التحالف الحربية والتجسسي ، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مدينة الدريهمي المحاصرة للاستهداف بالأسلحة الرشاشة.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع قد كشفت في بيان له مساء أمس الأربعاء، أن طيران التحالف واتباعه المسلحين واصلوا خلال ال 48 ساعة الماضية خروقاتهم واستهداف المدنيين وغيرها بأكثر من 304 خرقا جديدا لوقف إطلاق النار في الحديدة.

قد يعجبك ايضا