المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور : قبائل العدين بإب توقع على وثيقة الشرف القبلي

خاص // وكالة الصحافة اليمينة // وقع اليوم الاحد، عقلاء ووجهاء مديرية فرع العدين بمحافظة إب على وثيقة الشرف القبلية تأكيدا على التلاحم القبلي والاصطفاف في مواجهة العدوان وبراءة من الخونة والعملاء.   وخلال الإجتماع الذي أقيم لهذا الغرض وحضره مدير عام المديرية “جمال المزحاني” وقيادة انصار الله ومشايخ ووجهاء المديرية ألقيت العديد من الكلمات […]

خاص // وكالة الصحافة اليمينة //


وقع اليوم الاحد، عقلاء ووجهاء مديرية فرع العدين بمحافظة إب على وثيقة الشرف القبلية تأكيدا على التلاحم القبلي والاصطفاف في مواجهة العدوان وبراءة من الخونة والعملاء.

 

وخلال الإجتماع الذي أقيم لهذا الغرض وحضره مدير عام المديرية “جمال المزحاني” وقيادة انصار الله ومشايخ ووجهاء المديرية ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت في مجملها على أهمية تلاحم كافة قبائل اليمن ضد العدوان ومرتزقته تعزيزا للجبهة الداخلية .

وأشادت الكلمات بدور القبلية اليمنية في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته وإلى ضرورة ان تتخذ إجراءات ومواقف حازمة بحق أولئك الذين باعوا دينهم ووطنهم بثمن بخس وساهموا في قتل أبناء شعبهم وتدمير وطنهم.

ودعت الكلمات إلى الحفاظ على الثوابت الوطنية والأعراف الدينية والقبلية التي انبثقت عنها وثيقة الشرف القبلية، وما تستدعيه الحاجة الآنية في قوة التلاحم لمواجهة العدو .

قد يعجبك ايضا