المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: ندوة ثقافية بمكتب التربية بذمار؛ احتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود

بالصور: ندوة ثقافية بمكتب التربية بذمار؛ احتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تحت شعار “نفسنا طويل وسندافع عن أرضنا جيلا بعد جيل”؛ نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة ذمار اليوم السبت ندوة ثفافية بمناسبة مرور أربعة اعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي الندوة التي حضرها وكيل وزارة التربية والتعليم؛ القاضي  علي النعمي؛ ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أحمدعلي الوشلي؛ أكد محافظ محافظة ذمار الشيخ محمدحسين المقدشي؛ في كلمته على أهمية تفهم المواطنين والمجتمع بمخاطر العدوان؛ كما أشاد بدور وصمود وثبات القطاع التربوي.

وتخللت الندوة على ثلاثة محاور؛ الأول بعنوان “أسباب ودوافع وأهداف العدوان” تحدث فيه القاضي “عبدالله النعمي؛ والأستاذ أحمد علي الوشلي مدير التربية بالمحافظة؛ حول الأسباب الحقيقية للعدوان؛ وأهدافه في السيطرة على منابع النفط والغاز والممرات المائية لليمن.

فيما كان المحور الثاني حول “دور التربويين وواجبهم في مواجة العدوان” تحدثا فيه نائبا مدير التربية بالمحافظة الأستاذ /محمد حسن الهادي؛ والأستاذ سعيد علي الغابري.

وتحدث في المحور الثالث الأستاذ  محمد علي البسمي؛ مدير إدارة التعليم الأهلي بمكتب التربية بالمحافظة؛ والذي تحدث فيه حول “أهمية تكثيف الجهود في مجال التعبئة العامة واستمرار الفعاليات.

حضر الندوة عضو مجلس الشورى الأستاذ حسن عبدالرزاق؛ والأستاذ سامي المهدي؛ ومدراء الإدرات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة؛ ومدراء مكاتب التربية بالمديريات ونوابهم؛ وعدد من القيادات التربوية ومدراء مدارس التعليم الأهلي المدينة ؛ وحشد كبير من التربويين.

قد يعجبك ايضا