المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمنيون يستعدون للمشاركة في مسيرات يوم الصمود الوطني الـ 26 من مارس

محافظات (وكالة الصحافة اليمنية)

 يحيي ملايين اليمنيين، اليوم الثلاثاء، مناسبة مرور4 أعوام من الصمود في وجه تحالف العدوان في العاصمة صنعاء وصعدة، إب، تعز، البيضاء، الجوف وريمة، والحديدة وحجة وذمار يوم الـ 26 من مارس يوم الصمود الوطني.

واستكملت اللجان المنظمة إعداد عشر ساحات كبرى لاستقبال ملايين اليمنيين المشاركين في مناسبة مرور أربع سنوات من العدوان في الفعالية المركزية الكبرى بساحة ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، وكذلك في ساحات صعدة، إب، تعز، البيضاء، الجوف، وريمة، والحديدة وحجة وذمار.

وتنطلق صباح اليوم في الساحة المركزية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ، وكذلك ساحات صعدة، إب، تعز، البيضاء، الجوف، وريمة، فيما ستشهد محافظات حجة والحديدة وذمار فعاليات ومسيرات بالمناسبة عصر اليوم.

وتقاطرت الحشود الجماهيرية منذ يوم أمس من مختلف مديريات محافظة صنعاء ومن مختلف المحافظات المجاورة للعاصمة إلى ميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قد دعا، أمس الاثنين، للاحتشاد في الذكرى الرابعة للصمود، وقال “أدعو شعبنا العزيز للحضور بشكل فاعل وحاشد في الساحات المحددة لتدشين العام الخامس من الصمود، معلنا يوم 26 مارس يومًا وطنيًا للصمود.

وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات قد دعت، الأحد، أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الجماهيري الواسع والمشرف في الفعالية المركزية بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان وذلك في الساحات المحددة للاحتشاد.

وحددت اللجنة في بيان لها ميدان السبعين مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير بالعاصمة صنعاء رجالا ونساء.

واستكملت اللجان المنظمة عشر ساحات كبرى لاستقبال ملايين اليمنيين المشاركين في مناسبة مرور أربع سنوات من العدوان في الفعالية المركزية الكبرى بساحة ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، وكذلك في ساحات صعدة، إب، تعز، البيضاء، الجوف، وريمة، والحديدة وحجة وذمار.

يذكر أن ثلاث ساحات كبرى في محافظات حجة والحديدة وذمار ستشهد عصر اليوم الثلاثاء فعاليات ومسيرات بمناسبة مرور أربعة أعام من الصمود اليمني في وجه العدوان.

قد يعجبك ايضا