المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد صور مذهلة: ساحات الارادة اليمنية التي أعادت التحالف الى نقطة الصفر

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//   إذهبوا أينما تشاءون..وابحثوا عن الشرعية أينما تشاءون، وسواء ذهبتم للبحث عنها في الرياض أو في جنيف أو في مسقط أو في الكويت أو في استوكهلم أو في واق الواق، فستدركون أن شرعية الفنادق وقصر اليمامة والطاولات والغرف المغلقة ستظل بلا شرعية ولا يمكنها أن تحل أو تكون بديلا لشرعية الشعب. […]

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

 

إذهبوا أينما تشاءون..وابحثوا عن الشرعية أينما تشاءون، وسواء ذهبتم للبحث عنها في الرياض أو في جنيف أو في مسقط أو في الكويت أو في استوكهلم أو في واق الواق، فستدركون أن شرعية الفنادق وقصر اليمامة والطاولات والغرف المغلقة ستظل بلا شرعية ولا يمكنها أن تحل أو تكون بديلا لشرعية الشعب.

 

المستقيل هادي وتحت شعار حماية الشعب استعدى على الشعب جيوش الأرض ومنح الأعداء مشروعية إستهداف الشعب اليمني، وبذريعة “إعادة الشرعية الهاربة” وتحرير الوطن -لا ندري ممن- والدفاع عن أمنه واستقراره واستقلال قراره السياسي، منح الغرباء حق الوصاية على اليمن واليمنيين وأجاز للمتربصين والحاقدين تدمير الوطن واستباحته أرضا وسماءً، وهاهو اليوم يحتفل مع شرعيته المزعومة في سجون اغترابها وغربتها السياسية والأخلاقية بمرور أربع سنوات لانطلاق عاصفة العدوان.

 

 وفي الداخل الوطني هاهو الشعب اليمني يحتفل في ساحات وميادين الحرية والإباء بمرور أربع سنوات من الصمود في وجه العدوان، هاهي حشوده الملايينية تخرج اليوم لترسل للعالم رسالة تؤكد أن الشعب هو الشرعية الحقيقية التي يستمد منها الوطنيون البقاء والصمود والانتصار.

 

حرص قائد الثورة اليمنية السيد / عبدالملك الحوثي ، وبجواره المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ على ايصال رسالة مزلزلة الى كل دول العالم ، من خلال فتح ساحات تظاهرات شعبية في 11 محافظة يمنية ، احتفالاً باليوم الوطني للصمود (26 مارس) ، ليشاهد العالم بأسره الزخم الحقيقي للشعب اليمني بعيداً عن كاميرات العربية وسكاي نيوز التضليليتين..

 

الشرعية الشعبية هي الرهان الرابح في كل المواقف ، ولطالما كانت ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء خلال السنوات الثلاث الماضية تحتضن ملايين اليمنيين من مختلف المحافظات كساحة مركزية للاحتفال بهذا اليوم التاريخي المهيب ، وقدمت رسالة مهيبة الى كل العالم عن قناعات الشعب اليمني والتفافه حول قيادته الثورية والسياسية في الداخل ضد كل قوى العالم المعتدية على البلد ، إلا أن ذكاء القيادة اليمنية أنجز قرابة 14 طوفاناً بشرياً في كافة المحافظات اليمنية التابعة لسلطة المجلس السياسي الاعلى في الشمال والوسط والشرق ، والصورة بالفعل كانت صادمة لكل الذين اعتقدوا ان الشعب اليمني ضد انصارالله وضد حكومة الانقاذ وأن هناك مزاعم انقلاب سياسي بلا ارادة شعبية واقعية..

 

فـ14 ساحة احتفال في 11 محافظة ضمنت حضوراً جماهيرياً أوسع وأكبر من التظاهرات السابقة ، كون مئات الآلاف من المواطنين الذين كانوا يعجزون عن الوصول الى العاصمة صنعاء للمشاركة في الاحتفالات ، اقتربت اليوم منهم ساحة التظاهرة ولم يترددوا عن التدفق اليها افواجاً افواج ليبعثوا رسالتهم التاريخية للعالم أن لا مجال على وجه تراب البلد لمن سقطوا وباعوا وطنهم وكرامتهم خدمة لمشاريع امريكية اسرائيلية صهيوسعودية ، وأن الارادة الشعبية اليمنية هي الغالبة بقوة الله وبتمسكها بهويتها الاسلامية وولائها الوطني.وايمانها الراسخ بعدالة قضيتها حد البذل للأرواح والدماء بلا تردد دفاعاً عن سيادة البلد واستقلاله.

 

رسالة صنعاء- ميدان السبعين


 

إرادتنا لن تقهر ومحاولات قوى العدوان في بث مشاعر الخوف والقبول بالوصاية والاحتلال فشلت على كل الأصعدة.

 

فعالية اليوم الوطني للصمود صنعاء ميدان السبعين

 

رسالة محافظة تعز


 

احتفالنا مع أبناء محافظة لحج باليوم الوطني للصمود تجسيد للتلاحم الشعبي والاستمرار في ملحمة الصمود والتحدي.

تعز- فعالية اليوم الوطني للصمود
تعز- فعالية اليوم الوطني للصمود

 

 

 

رسالة محافظة إب


 

صمودنا أفشل كل المحاولات التي سعى العدوان من خلالها لجر محافظة إب إلى مربع الصراع والاقتتال.

إب – فعالية اليوم الوطني للصمود

 

 

رسالة محافظة صعدة


 

أعلنتم محافظة صعدة منطقة عمليات عسكرية قبل أربع سنوات وها نحن نعلن اليوم أننا ما نزال وسنظل نقف هنا نؤكد عزمنا وتصميمنا على مواصلة الصمود ومواجهة العدوان، والانتصار لدماء الأبرياء.

 

صعدة – فعالية اليوم الوطني للصمود

 

رسالة محافظة الحديدة


 

لن نخضع لقوى الغزو وجرائم العدوان تزيدنا صمودا وقوة وعزيمة وإصراراً على المضي والثبات حتى النصر.

الحديدة- فعالية اليوم الوطني للصمود

 

 

 

رسالة محافظة حجة


 

الجرائم الوحشية التي اقترفها العدوان في حق اليمنيين طيلة أربع سنوات تزيدا تلاحما وصمودا في مواجهة قوى العدوان.

 

رسالة محافظة ذمار


 

قادمون في العام الخامس ونحن أشد صلابة وقدرة على كسر غطرسة المعتدين وسنظل في مقدمة الصفوف في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

 

ذمار – فعالية اليوم الوطني للصمود

 

رسالة محافظة الجوف


 

صامدون والعام الخامس سيكون عام التنكيل بقوى العدوان في مختلف الجبهات.

المهرجان الحماهيري _ محافظة الجوف

 

رسالة محافظة البيضاء


 

تدشين العام الخامس من الصمود في وجه العدوان يثبت عظمة الشعب اليمني واستبساله لدحر العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تركيع اليمنيين.

البيضاء- فعالية اليوم الوطني للصمود

 

رسالة مديرية ذي السفال – محافظة إب


 

استمرار العملية التعليمية رسالة تحد يكتبها ويرسلها الطلاب للعالم ودول العدوان كل يوم.

قد يعجبك ايضا