المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس البرلمان يوجه رسالة لرئيسة وزراء نيوزلاندا

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
وجه رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي اليوم الأحد رسالة إلى رئيسة وزراء مملكة نيوزلاندا الصديقة جاسيندا أرديرن أشاد فيها بمواقفها الإنسانية والأخلاقية السامية التي تحلت بها عقب الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين خلف عدد من الضحايا المسلمين.

 

وجاء في الرسالة:

 

تابعنا في مجلس النواب بالجمهورية اليمنية باهتمام بالغ مواقفكم الإنسانية والأخلاقية السامية التي أعقبت الحادث الإرهابي البشع الذي راح ضحيته خمسين مسلماً في بلدكم الصديق من قبل مجرم عنصري متطرف.

 

تلك المواقف التي عالجتم بها آثار الجريمة النكراء بصورة إنسانية وقانونية وأخلاقية والتي عكست القيم الراقية التي راعت حقوق ومصالح مواطنيكم والمقيمين في بلدكم الكريم.

 

وإننا نشكركم ونقدر مواقفكم الطيبة ومشاعركم الإنسانية الرائعة تجاه الأقلية المسلمة في بلادكم ونُجل مواقف وتصرفات كل السلطات في بلدكم الصديق وكافة مواطني الشعب النيوزيلاندي، مؤكدين لكم دعمنا في الجمهورية اليمنية لمكافحة الإرهاب واستعدادنا لمساندة كل خطوة في هذا الاتجاه حتى اجتثاثه والقضاء عليه، كون الإرهاب ليس له وطن ولا دين وينبغي على دول العالم التعاون والتكاتف من أجل القضاء على أسبابه ودوافعه الحقيقية وتجفيف منابعه ومحاربة كل من يخطط أو يمول أو يساعد أو ينفذ أي عمل إرهابي في أي دولة من دول العالم بكافة أشكاله وأنواعه.

راجين أن تنعم بلادكم وشعبكم بالأمن والسلام والتقدم والازدهار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com