المصدر الأول لاخبار اليمن

تدمير 3 آليات وخسائر كبيرة في صفوف مسلحي التحالف بمعارك الجبهة الداخلية

وكالة الصحافة اليمنية | خاص

تعرض مسلحي مليشيا قوات التحالف لخسائر كبيرة في صفوفهم وعتادهم العسكري اليوم الثلاثاء إثر عمليات عسكرية نفذتها قوات الجيش اليمني في عدد من الجبهات الداخلية.

ففي محافظة تعز ، أكد الإعلام الحربي أن قوات الجيش اليمني تمكنت من احراق آليتين عسكريتين ومقتل واصابة اعداد في صفوف مسلحي مليشيا التحالف إثر استهداف القوة المدفعية لتجمعاتهم شمال معسكر خالد بجبهة موزع , فيما دمرت وحدات من الجيش اليمني آلية عسكرية ثالثة للمليشيا ومصرع طاقمها في كمين محكم بعبوة ناسفة في مفرق موزع.

وأشار إلى أن مقتل واصابة اعداد في صفوف مسلحي مليشيا التحالف إثر استهداف تجمعاتهم بصاروخ موجه في جبهة الهاملي، كما تم قنص أحد عناصر مليشيا التحالف شمال معسكر خالد.

ولفت الإعلام الحربي إلى أن مليشيا التحالف فشلوا في عملية زحف باتجاه تبة الكربة في منطقة الجوازعة بمديرية حيفان سقط خلالها العشرات في صفوفهم بين قتيل وجريح.

وفي محافظة الجوف ، كشف الإعلام الحربي عن وقوع مجموعات من مسلحي مليشيا التحالف في كمين نوعي بعبوة ناسفة نصبته قوات الجيش اليمني خلال محاولة تسللهم باتجاه التبة السوداء في الخليفين بمديرية خب الشعف ، مؤكدا مصرع واصابة المجموعة اثر انفجار العبوة بهم.

وفي محافظة لحج ، استهدفت القوة المدفعية للجيش اليمني تجمعات مليشيا قوات التحالف شرق القمرية في مديرية كهبوب مخلفة خسائر كبيرة في صفوفهم ، وأكدت المصادر العسكرية الميدانية أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف لانتشال جثث قتلاهم والجرحى.

وفي محافظة البيضاء ، اعلن الإعلام الحربي عن مقتل واصابة خمسة من مليشيا قوات التحالف فيما ليس قائمة بالأسماء:

القتلى:

  • حسين احمد صالح العريفي المصعبي  من ابناء بيحان
  • تركي محمد الحمصي      من ابناء مديرية حريب
  • محمد احمد ناصر هماس من أبناء وادي عين

الجرحى:

  • القيادي الملازم أول :  سالم عزيز مبارك الفقير  من اللواء 19
  • علوي علي علوي العربفي المصعبي
قد يعجبك ايضا