المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الجيش اليمني يكشف حقيقة صواريخ وطيران خميس مشيط

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // نفى المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحي سريع، صحة ما روج له متحدث قوات التحالف، بشأن “اعتراض الدفاعات السعودية لطائرتين يمنيتين من سلاح الجو المسير كانت تستهدف المدنيين في خميس مشيط”.   وقال العميد يحيى سريع في توضيح انه وبحسب المعلومات الاستخباراتية للجيش واللجان فإن ما حدث في […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

نفى المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحي سريع، صحة ما روج له متحدث قوات التحالف، بشأن “اعتراض الدفاعات السعودية لطائرتين يمنيتين من سلاح الجو المسير كانت تستهدف المدنيين في خميس مشيط”.

 

وقال العميد يحيى سريع في توضيح انه وبحسب المعلومات الاستخباراتية للجيش واللجان فإن ما حدث في منطقة خميس مشيط ناتج عن عملية تدريبية لجيش العدوان السعودي بمشاركة ضباط أجانب.

وأضاف سريع أن القوات المسلحة تعلن عن عملياتها العسكرية اولاً بأول كما هي العادة في كل عملياتها العسكرية في أي مكان .

وأشار سريع ان ما نشر من قبل تحالف العدوان من ادعاءات كاذبة تخفي نوايا خبيثة لارتكاب جرائم بحق أبناء شعبنا اليمني ومحاولة للتغطية عما حصل من فشل عسكري ومعلوماتي في خميس مشيط .

وأكد سريع ان تاريخ الجيش واللجان الشعبية خلال الأربع سنوات من الصمود يؤكد اننا لا نستهدف المدنيين بأي شكل من الأشكال، وكل العمليات العسكرية انما تضرب أهداف عسكرية؛ أو ذات طابع عسكري .

 

 

قد يعجبك ايضا