المصدر الأول لاخبار اليمن

قناة أمريكية تصف ترامب بالجبان

 

وكالة الصحافة اليمنية//

وصف تقرير لقناة “ذي رنغ اوف فاير” الأمريكية اليوم الرئيس الأمريكي ترامب بـ” الجبان “والذي يرفض زيارة أي قطعات قتالية للجيش الأمريكي في مناطق الصراع بالرغم من أنه القائد العام للقوات المسلحة.

وأوضح أن كل الرؤساء السابقين للولايات المتحدة، ومنذ حرب فيتنام كانوا يقومون بزيارات ميدانية للقوات الامريكية في الخارج.

وأكد التقرير أن ترامب قرر ان يبقى مستمرا على تقاليده الشخصية في الجبن ليكسر تقليدا استمر لعدة عقود من قبل الرؤساء السابقين للولايات المتحدة بعدم زيارة القوات الامريكية المتواجدة في مناطق الصراع حول العالم، بحسب التقرير الذي ترجمته “وكالة المعلومة” العراقية.

وأشار أن هذا التقليد المستمر منذ عقود لدى الرؤساء السابقين القادرين جسديا على زيارة القوات في المناطق التي تتواجد فيها في الخارج وحتى المتعبين منهم كانوا يحاولون بطريقة وأخرى القيام بذلك.

وتابع التقرير وبدلا من أن يكون كما كان في السابق طالبا جامعيا جبانا، لكنه اليوم القائد العام للقوات المسلحة وهو يرفض طبقا للبيت الأبيض السفر خارج البلاد واللقاء بالجنود الذين يخاطرون بحياتهم هناك، لأنه جبان جدا للقيام بذلك بحسب الوكالة.

وواصل التقرير بان” ترامب” يعد من أسوأ من قادة البلاد من الناحية العسكرية هم الجمهوريون لأنهم لا يهتمون بالأصل بأوضاع الجيش وإلا لماذا يرسلون القوات هناك فهم يرسلون الجنود الصغار بمعدات سيئة وحينما يقتلون او يصابون يلقون باللوم عليهم وحتى الذين يجيئون الينا مقتولين بأكياس.

مؤكدا أن ترامب لا يكلف نفسه حتى عناء استقبال جثثهم في المطار لأنه ربما لا يريد ان يقطع اهتمامه بلعبة الغولف للمرة الخامسة او السادسة في كل أسبوع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com