المصدر الأول لاخبار اليمن

استعدادات حثيثة لمواجهة أي كوارث محتملة للسيول في إب

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم الخميس برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي آلية الاستمرار في رفع المخلفات من السوائل وفتح العبارات لتلافي كوارث السيول مع بدء موسم الامطار. واستمع المجتمعون من نائب مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس إبراهيم الحدي إلى تقرير مفصل حول الاستعدادات الجارية لاستقبال موسم […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم الخميس برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي آلية الاستمرار في رفع المخلفات من السوائل وفتح العبارات لتلافي كوارث السيول مع بدء موسم الامطار.

واستمع المجتمعون من نائب مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس إبراهيم الحدي إلى تقرير مفصل حول الاستعدادات الجارية لاستقبال موسم الامطار, وما تم انجازه من أعمال ضمن حملة إزالة المخلفات والقمامة المتكدسة في سائلة الجامعة وممرات السيول في مديريات الظهار والمشنة وجبلة وريف إب.

وفي الاجتماع أكد أمين عام محلي المحافظة على ضرورة مضاعفة الجهود لمواجهة أي كوراث محتملة جراء تدفق سيول الامطار وشدد على المكاتب المعنية البدء في تنفيذ مهامها من يوم غد الجمعة والحرص على انجازها وفقاً للخطة المرسومة لها.

قد يعجبك ايضا