المصدر الأول لاخبار اليمن

انكسار وخسائر دامية لقوات التحالف المأجورة سعوديا في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لانكسار وخسائر دامية اليوم الخميس، بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات عسير دون تحقيق أي تقدم على الأرض. وأكد مصدر عسكري ميداني أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب موقعة بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لانكسار وخسائر دامية اليوم الخميس، بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات عسير دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

وأكد مصدر عسكري ميداني أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب موقعة بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري رغم مشاركة طيران التحالف الحربي والأباتشي وفرار من تبقى منهم دون تحقيق تقدم.

ولفت المصدر إلى أن القوة المدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ما ضاعف خسائرهم البشرية .

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما مباغتا على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في جبهة مجازة اسفر عن مقتل أعداد في صفوفهم وإصابة آخرين .

وكانت قوات التحالف المأجورة سعوديا قد خسرت أمس العشرات من المرتزقة وتدمير واعطاب 4 آليات عسكرية بعمليات عسكرية نوعية في عدد من الجبهات فضلا عن مصرع واصابة 18 جنديا للتحالف بعمليات قنص قبالة منفذ علب خلال اليومين الماضيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com